طرق عدة لتكبير الصدر طبيعيا... فاختاري الافضل لك!

طرق عدة لتكبير الصدر طبيعيا... فاختاري الافضل لك!

اذا كنت لا ترغبين في الجراحة التجميلية للثدي من اجل تكبير الصدر، فأمامك مجموعة متنوعة من الخيارات، بدلا من الجراحة، والتي تتراوح بين كريمات تكبير الثدي والحبوب والحقن الهرمونية. اما إذا كنت تفضّلين الطرق الطبيعية، فاليك هذه الحلول من موقع صحتي.

 

التمارين

 

يمكن للتمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الثدي ان تزيد حجمه، مثل تكبيس الصدر والضغط عليه. هذه التمارين تشمل ايضا حركة الذراعين والكتفين، التي من شأنها تحرّك أنسجة الجلد والعضلات داخل وحول منطقة الثدي، الامر الذي يجعل ثدييك يبدوان اكبر. يمكنك القيام بهذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل. 

 

التدليك 

 

يُعرف ان التدليك يساعد على تكبير الثديين، فهو يحفّز الدورة الدموية، ويساعد على تمدّد الأنسجة داخل الثدي، فيجعله يبدو اكبر واكثر ثباتا. ويمكن اللجوء الى الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز في عملية التدليك، لمدة دقيقتين الى 3 دقائق لتوليد الحرارة. وضعي يديك على صدرك وافركي نحو الداخل في اتجاه دائري، في الصباح وقبل النوم. واستمري في التدليك لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

 

الطعام

 

تناولي الطعام الذي يحتوي على المزيد من هرمون الاستروجين، فهو المسؤول عن زيادة حجم الثدي أثناء فترة البلوغ، ويتوقف جسمك عن إنتاجه في سن 18 او 19 سنة. ويمكنك إكمال إمداد الجسم بالاستروجين من خلال تناول الفول، الصويا، الجبن واللبن. 

 

الماكياج

 

نعم صدّقي، يمكنك جعل ثدييك يبدوان اكبر من خلال استخدام الماكياج. فهذه الطريقة غير مكلفة ومؤقتة. يمكنك استخدام مكياج الجفون البرونزي بين الثديين والرسم بالفرشاة في وسط الصدر شكل V ، ثم ضعي بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من ثدييك. واستخدمي إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي. يمكنك ايضا إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة لاظهار حجم الثديين، او ارتداء حمّالة صدر ضاغطة تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الثدي.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن تكبير الصدر من خلال الروابط التالية: 

 

كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

هل هناك علاقة تربط بين تكبير الصدر وسرطان الثدي؟

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

‪ما رأيك ؟