طرق سهلة جداً لتطويل الرموش بسرعة!

طرق سهلة جداً لتطويل الرموش بسرعة!

تعتبر الرموش من ابرز عناصر الاطلالة الرائعة لدى المرأة، فجمال العينين لا يكتمل الا بالرموش الطويلة والكثيفة. ويظن البعض ان المسكارا هي الاداة الوحيدة لإظهار الرمش طويلاً وجذاباً، الا ان هذا الاعتقاد خاطئ نظراً لوجود طرق طبيعية ورائعة وبسيطة لإطالة الرموش. فاليك العديد من النصائح لتطويل الرموش بسرعة وفعالية لن تتصوريها!.

 

نصائح لحواجب ورموش كثيفة

 

- زيت الخروع مع عجوة التمر: احرقي اربع أو خمس حبات من عجوة التمر واطحنيها واخلطيها مع زيت خروع. ضعيها بعبوة ماسكارا فارغة، وضعي من الخليط قبل النوم مسحة خفيفة لمدّة أسبوع، فزيت الخروع يقوي الرموش ويحميها من التكسر.

 

كيف يجب ان تعتني برموشكِ لكي لا تتساقط؟

 

- العسل وزيت اللوز:  امزجي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من العسل ويوضع الخليط في علبة ماسكارا قديمة وفارغة ثم تدهن الرموش يومين متتاليين ثم سترين الفرق.

 

- زيت الزيتون البكر: ضعي بعض قطرات الزيت على قطعة قطن وافركي بها رموشك، فزيت الزيتون هو من ابرز المعذيات للرموش. فالزيت يحتوي على فيتامين E الذي يساعد على تكثيف الرموش.

 

الرموش الإصطناعية خطيرة عند استخدامها بشكل خاطئ

 

كما يمكن دهن الرموش بالفازلين او استخدام بلسم الشفاه المفيد جداً لإطالة الرموش، على ان يستخدم قبل الماسكارا يومياً إضافة الى استخدام فرشاة الحاجب لتمشيط الرموش يوميا ولمدة ٥ دقائق ما يحفز نمو الرموش بكثرة . ويشار الى ان الماسكارا تعطي الرموش الكثافة والطول المطلوبين، ولذلك اذا كنت تضعين الماسكار بشكل يومي، ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا على رموشك كطبقة أولية، ثم انتظري حتى تجفّ لتضعي طبقة ثانية، كما ينصح بعدم وضع الماسكارا ليوم أو يومين في الأسبوع لإعطاء الفرصة للرموش الطبيعية كي تتنفس.

‪ما رأيك ؟