تعرفوا الى تقنية جهاز الفيزر لشفط الدهون

تعرفوا الى تقنية جهاز الفيزر لشفط الدهون

من المعلوم أن الطب التجميلي بلغ مرحلة متقدمة جداً وهذا الأمر يظهر من خلال العمليات الناجحة لنحت الأجسام واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم جهاز الفيزر لشفط الدهون.

 

ما يتميز به جهاز الفيزر لشفط الدهون

 

ما يتميز به جهاز الفيزر لشفط الدهون هو استهداف الخلايا الدهنية فقط من دون الإضرار بالخلايا والأنسجة الحساسة الاخرى في جسم الشخص، كما وأنه لا يضر بالخلايا الدهنية المسحوبة فتبقى الخلايا الجذعية والحية سليمة بعد استخدامه. من حيث النتيجة فبعد استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون يحصل الشخص على شد للجلد بشكل ممتاز وغير معهوم في عمليات شفد الدهون العادية. وأخيراً واهم نقطة يجب أن نذكرها هي أن جهاز الفيزر لشفط الدهون يضيف رابع حركي لإبراز معالم الجسم الجمالية. تناسب هذه التقنية الأشخاص الذين يتناسب وزنهم مع طولهم ولا تناسب من يعانون من السمنة كما وأنها لا تنسب من يعانون من ترهلات شديدة أو من يدخنون.

 

نحت البطن مع جهاز الفيزر لشفط الدهون

 

يمكن استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون لنحت البطن حيث يعمل على إذابة الدهون ومن ثم شفطها من البطن والجوانب والخصر ليتم نحتها وصقلها عند كل من الرجال والنساء. يمكن معالجة المناطق الصغيرة مع جهاز الفيزر لشفط الدهون تحت التخدير الموضعي مع إطعاء بعض المسكنات أو حتى بدون الحاجة اليها، بينما تفضل تقنية التخدير الكامل عند شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات الحجم والمساحة الواسعة. 

 

هل من آثار جانبية لجهاز الفيزر لشفط الدهون؟

 

تعد عملية شفط الدهون مع جهاز الفيزر آمنة ولكن قد يحدث في بعض الأحيان التهاب مع بعض التورمات أو خدر مؤقت في المكان.

 

وسعوا معلوماتكم عن شفط الدهون عبر موقع صحتي:

 

انتبهي لمخاطر شفط الدهون بالليزر

الدكتور نزار شهاب: جراحة شفط الدهون تمنح المريض شكلا متوازناً مدى الحياة

ما هي الآثار الجانبية والمضاعفات لعملية شفط الدهون من البطن؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟