اتبعي هذه الطرق من أجل توسيع العين بالمكياج

اتبعي هذه الطرق من أجل توسيع العين بالمكياج

تعاني المرأة كثيراً عند وضع المكياج من الطرق التي يجب عليها أن تتبعها لكي يكون المكياج ناجحاً ومناسباً لشكل عينيها. بدءًا من هذا الأمر بالتحديد سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي طريقة توسيع العيون بالمكياج فجربيها بنفسك في المنزل. 

 

- ضعي كريم الأساس والكريم الخاص بمنطقة ما حول العين ومن ثم مع استخدام فرشاة صغيرة إفردي ظلال العيون باللون البيج على الجفن العلوي بالكامل الى أن تصلي نحو خط شعر الحواجب وذلك من أجل أن تعملي على توحيد لون الجفن العلوي.

 

- مع استخدام فرشاة كبيرة إفردي ظلال العيون الترابي الفاتح على امتداد خط طيّ الجفن العلوي ويراعى توزيع ظلال العيون بنفس الكثافة طول الخط.

 

- إفردي ظلال العيون بلون ترابي داكن على الخط العلوي لطي الجفن العلوي وليأخذ شكل تقوّس العين، وبعد ذلك إفردي اللون البيج اللامع على الجزء الداخلي لطي الجفن مع القليل منه عند زاوية المقلة الداخلية من دون مبالغة في ذلك. 

 

- مع الكحل الأبيض يرسم خط أبيض على امتداد خط الرموش الداخلي للجفن السفلي من العين مع مد الخط حتى الزاوية الخارجية من العين.

 

- استعيني بالكحل الأسود من أجل رسم خط أسود الى امتداد الجانب الخارجي لرموش الجفن السفلي. ركزي على وضع الماسكارا السوداء الكثيفة على خط الرموش السفلي كما العلوي لتمنح الرموش كثافة ومظهراً طويلاً.

 

- من الجدير بالذكر أنه من الضروري أن تبتعدي عن استخدام الكحل السائل أسفل العينين الصغيرتين ولا تعملي على تحديدهما من الأعلى الى الأسفل بل اتركي العين بطريقة مفتوحة لتبدو أكثر اتساعاً على الدوام.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتوسيع العيون:

 

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

عملية توسيع العيون تشهد إقبالاً كبيراً... فما هي تفاصيلها؟

كيف تتمّ عملية تكبير العيون؟

‪ما رأيك ؟