4 أمور عليك معرفتها قبل تكبير شفاهك بالفيلر

4 أمور عليك معرفتها قبل تكبير شفاهك بالفيلر

تعدّدت الطرق والوسائل لابراز الشفاه وتكبيرها، سواء للتخلّص من التجاعيد حول الفم، أو لتعزيز مظهر الشفايف بصورة جذابة. الفيلر هو من أكثر التقنيات الحديثة المعتمدة لتكبير الشفاه بصورة طبيعية. فاذا اخترت حقن الفيلر لتكبير شفاهك، لا بدّ من أن تعلمي، قبل اعتمادها، الأمور الآتية:

 

هل يُطبّق الفيلر بطريقة صحيحة؟

 

قبل اعتماد حقن الفيلر، من المهمّ جدّاً استشارة الأطباء المتخصصين في هذا المجال للاستفادة من خبرتهم العميقة ونصائحهم المفيدة. انتبهي من اختيار طبيب كفوء له خبرة واسعة في هذا المجال، وذلك لكي تتأكدي من طرق وخطوات تطبيق الفيلر بشكل صحيح، لأنّ تطبيقها الخاطئ يمكن أن يشوّه شفاهك، ويجعلها متورّمة. واعلمي أن حقنها يجب أن يتركّز على المنطقة الوسطى من طبقات جلد الشفاه، لكي يعطيك مظهراً طبيعيّاً وناعماً.

 

تركيبة الفيلر

 

المواد المستخدمة مهمة جدّاً حتى تتفادي أي مضاعفات أو حساسية يمكن أن تسببها لك المواد السيئة. إنّ التركيبة المؤلفة من حمض الهيالورونيك الموجود طبيعيّاً في جلد الانسان، تحافظ على كمّية المياه في البشرة، وبالتالي تبقيها مرنة عند ملء فراغاتها. وهذا الأمر أساسيّ ومهمّ لاعطائك اطلالة طبيعية وناعمة غير مصطنعة.

 

نتيجة فورية

 

الفيلر يعطيك نتيجة فورية وسريعة. وستلاحظين تغيرات واضحة في شكل الفم والشفاه فور تطبيقه. فالفيلر يعزز مظهر شفاهك ويحافظ في الوقت عينه على إطلالتها الطبيعية. وستخرجين من عيادة الطبيب بنتيجة مثالية وفورية تستمر لـ 12 شهراً.

 

احذري التمارين الرياضية

 

اذا كنت ناشطة رياضيّاً وتهوين ممارسة الرياضة، يجب أن تمتنعي عن ممارسة التمارين فور الإنتهاء من تطبيق حقن الفيلر، لأنّ الرّياضة، مهما كانت خفيفة، تنشّط الدورة الدّموية وبالتالي يمكن أن تسبب لك الإحمرار أو النزيف الخفيف.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

إقرأي هذا المقال قبل أن تخضعي لتكبير الشفاه بحقن الفيلر!

شفاهك غير متناسقة؟ 4 حلول نكشفها لكِ

حقائق يجب ان تعرفيها قبل اللجوء الى حقن الفيلر

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟