في 2017... لا تهملي هذه القرارات لصحة سليمة!

في 2017... لا تهملي هذه القرارات لصحة سليمة!

في كل سنة تبادر النساء الى اتخاذ ابرز قرارات يمكن أن تعتمدها او تلجأ اليها في العام الجديد، ومع حلول العام 2017، لا بد من ان تلجأ النساء الى اتخاذ قرارات مصيرية تساعدها على الانطلاق بصفحة جديدة في العام الجديد. فما هي ابرز قرارات صحية يجب أن تتخذها كل مراة في 2017؟ الاجابة في المقال التالي من صحتي. 

 

أولاً، من ابرز الامور التي يجب أن تتنبه اليها المراة في العام 2017 على صعيد الصحة، نلفت الى اجراء الفحوصات الطبية اللازمة في موعدها المحدد، خصوصاً على صعيد الكليتين، حيث يجب عليك أن تشربي الكثير من الماء وأن تقومي بالتمارين الرياضية التي تساعدك على تفعيل وظيفتها وتحسين ادائها. 

 

ثانياً، كذلك من الامور الصحية التي يجب أن تتنبه اليها المراة على الصعيد الصحي في العام 2017، لا بد من التركيز على الاهتمام بصحة العظام لدى المراة، لا سيما من تجاوزن الثلاثين من العمر، حيث عليهن حماية انفسهن من التعرض من ترقق العظام الذي يبرز بشكل لافت لدى النساء في سن معينة. وهذه الخطوة تبدأ بشرب الحليب او تناول المنتوجات من الحليب. 

 

ثالثاً، ايضاً في هذا العام لا بد من ان تهتمي بصحة قلبك، خصوصاً مع تزايد تعرض النساء حول العالم للسكتات القلبية او اللواتي يعانين من مشاكل كبيرة في صحة القلب. فلم تعد الامراض القلبية محصورة فقط بالرجال، لذا احرصي على الاعتناء بقلبك واوعيتك الدموية. 

 

رابعاً، مع تزايد خطر اصابة المراة بسرطان الثدي على مر السنين لا بد من ان تركزي في هذا العام على الاعتناء بصحة الثديين، من خلال الحرص على اجراء الفحوصات الضرورية واللازمة للوقاية من الاصابة بهذا المرض الذي يعتبر السبب الرئيس لوفيات النساء حول العالم.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن صحة المرأة من خلال موقع صحتي:

 

نصائح للحفاظ على صحة المرأة العاملة

هل تحتاج المرأة الى قضاء بعض الوقت لوحدها؟

ما هي أسباب توتر المرأة بشكل دائم؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟