الفيمتو ليزك... الحل الأنسب لقصر النظر

الفيمتو ليزك... الحل الأنسب لقصر النظر

إن كنتم تعانون من القصور البصري فلا بد من أنكم تبحثون عن عملية فعالة تعيد اليكم البصر قوياً بشكل مؤكد. نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنعرفكم الى عملية الفيمتو ليزك للعيون.

 

جهاز الفيمتو ليزك

 

يستخدم جهاز الفيمتو ليزك في عمليات الليزك من أجل تصحيح البصر الخفيف وذلك عوضاً عن قطع القرنية السطحية بتقنية تستخدم اليوم ويتم العمل بها من خلال استعمال شفرات معدنية تقليدية. هذا الجهاز بدأ العمل به في بعض مراكز جراحات التجميل بعد أن وافقت عليه هيئة الأغذية والأدوية في الولايات المتحدة، وقد أصبحت الليوم عملية الليز للعيون وبوجود هذا الجهاز تتم بالليزك وتعد مضاعفات الأمر ضئيلة جدا.

 

إيجابيات عملية الفيمتو ليزك للعيون

 

يقطع جهاز الفيمتو ليزك القرنية بالسماكة الوقررة والمطلوبة من قبل أن تبدأ العملية ويضمن مقياس قطر القرنية وأما دقة القطع به فتصل الى ٩٩٪ في كل الحالات. بينما في بعض العمليات الأخرى يتم استخدام الشفرات المعدنية فلا يمكن التحكم في سماكة القرنية بعد القطع في أغلب الحالات. مع اللجوء الى عملية الفيمتو ليزك يحصل الشخص على استدارة أطراف القرنية بشكل أفضل من عمليات أخرى، ومع عملية الفيمتو ليزك لا تنمو أي خلايا في القرنية بعد العملية مما يمنح الشخص قدرة أقوى في النظر.

 

الى جانب ذلك إن استخدام تقنية الفيمتو ليزك تقلل من حالات التهاب القرنية التي تحدث في بعض الأحيان خلال العمليات الأخرى. هذه العملية لا تترك خلفها جفافاً بالعين بل تكون حالة القرنية أفضل من قبل بعد انتهائها. وبالاضافة الى كل هذه الايجابيات نضيف بأن الفيمتو ليزك لا يحدث أي خدوش بالطبقة السطحية للقرنية خلال العملية.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن قصر النظر من موقع صحتي:

 

معلومات يجب ان تعرفوها عن قصر النظر!

د. باسل فرنسيس يشرح لكم عن عمليات الليزر لتصحيح النظر

أفضل ٨ اطعمة للحفاظ على صحة العين

‪ما رأيك ؟