Sohati - الفيلر تحت العين

قبل أن تعتمدي الفيلر تحت العين... إليكِ ما يجب أن تعرفيه!

بهدف إخفاء الخطوط الرفيعة، التجاعيد وغيرها من المشاكل المزعجة، يمن ان تلجأ المرأة إلى حقن الفيلر تحت العين. فهذه الحقن تساعد على تعزيز شباب البشرة من خلال ملىء المنطقة تحت الجلد بواسطة ابرة رفيعة، بعيداً عن الإجراءات الجراحية.

 

كيف يتمّ تطبيق فيلر تحت العين؟

إن حقن فيلر تحت العين تتألف عادةً من مجموعة من المكونات كالكولاجين، السيليكون والهيالورونيك وهي آمنة تماماً ولا تسبب أي ضرراً للجلد. وبما ان حقن الفيلر، لا يمكن أبداً القيام بها في المنزل دون إشراف الطبيب المختص، لذلك فغالباً ما يتمّ عملها في العيادة ولا تستغرق العملية أكثر من 10 دقائق.

إن الطبيب المختصّ، وبعد كشفه على منطقة تحت العين والإطلاع على المشاكل التي يمكن أن تعاني منها، كالهالات، التجاعيد والتجاويف يقوم بحقن الفيلر تحت عظمة محجر العين.

ولكن من المهم أن تعرفي أن فيلر تحت العين، قد لا تظهر نتائجه على الفور، بل تتطلّب بعض الوقت وذلك حسب طبيعة جسمك وتفاعله مع هذه المواد.

 

متى يجب الإمتناع عن تطبيق فيلر تحت العين ؟

 

- إذا كانت بشرتك ملتهبة لأي سبب، خصوصاً إذا كنت تعانين من طفح جلدي في كل ارجاء وجهك.

- لديك حساسية من أي من مكونات الفيلر.

- أنت حامل أو أنت ام مرضعة أو إذا كان عمرك أقل من 18 عاماً

 

بدائل للفيلر تحت العين

يمكن للعديد من الإجراءات التجميلية مكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد تحت العين، بدرجات متفاوتة، نذكر منها:

الكريمات الموضعية

تساعد بعض المستحضرات على تقليل الخطوط الدقيقة عن طريق تنشيط خلايا الجلد. لدى البعض الآخر مكوّنات بسيطة يمكن أن تؤدي إلى تضخم مناطق الجلد مؤقتاً وظهورها ممتلئة.

التقشير الكيميائي

يساهم التقشير الكيميائي تحت إشراف الطبيب المختص، على التخلص من الطبقة الخارجية المكونة من الخلايا الميتة وتكشف الطبقة الجديدة الناعمة للبشرة. إن هذه الطريقة تساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة في منطقة تحت العين وتجعلها تبدو ممتلئة وشابة.

 

لقراءة المزيد عن حقن الفيلر إضغطوا على الروابط التالية:

بعد حقن الشفاه بالفيلر... هل يمكن إعادة سحب هذه المادة؟

هل تعرفين أنّ هناك انواعاً مختلفة من الفيلر للوجه؟

ما هي أنواع حقن الفيلر تحت العين؟ الجواب مع صحتي

 

‪ما رأيك ؟