Sohati - فوائد الكريم الليلي

فوائد لن تتصوريها يمكن ان يمنحها الكريم الليلي لبشرتك!

 

إذا ذهبتِ إلى الفراش دون استخدام الكريم الليلي، فإعلمي انك ترتكبين خطأ تجاه بشرتك. فالكريم الليلي يوفر فوائد كبيرة لبشرتك لا يمكن ان تخطر على بالك أبداً.

 

فوائد الكريم الليلي

1

الترطيب

ان تعرض البشرة للشمس والتلوث البيئي هما من العوامل الرئيسية لجفاف الوجه، هذا بالإضافة إلى العادات الغذائية غير الصحية، التقليل من شرب الماء، واستهلاك الوجبات السريعة التي يمكن ان تضرّ كثيراً بصحة البشرة. من هنا، وللتعويض عن الماء التي خسرها الجسم خلال اليوم والتي تؤثر ايضاً على بشرة الوجه، من الضروري أن تطبقي الكريم الليلي للتعويض عن الرطوبة التي فقدتها بشرتك طيلك اليوم.

 

2

الحفاظ على مرونة البشرة

 إن مرونة البشرة تتأثر ايضاً بالعديد من العوامل، اهمها هو نقص الفيتامينات الضرورية كالفيتامينات E، C، وA. من هنا، فإن إختيار الكريم الليلي الغني بالفيتامينات الضرورية، من شأنه ان يعمل على تغذية البشرة ويمنحها المرونة الكافية التي تمنع بدورها ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول الفم والعينين.

 

3

قدرة امتصاصه من قبل البشرة كبيرة

إن البشرة، وخلال الليل، تدخل في فترةٍ من الراحة وتتفتح خلالها المسام. من هنا، فإن قدرتها على امتصاص الكريم الليلي تصبح مرتفعة وأكثر فعالية من الكريم النهاري. فهذه الميزة تعزز من قدرة البشرة على الإستفادة من العناصر المغذية في الكريم الليلي فتتحسن حالتها وتتصبح خالية من الشوائب.

4

يجعل بشرتك تبدو مشرقة

 تعتمد معظم الكريمات الليلية المتوفرة على الصيغ الكريستالية الصغرى. الغليسيرين هو أحد المكونات الرئيسية لهذه الكريمات الليلية، ولهذا السبب، لا ترطب هذه الكريمات البشرة فحسب، بل تعطيها أيضاً بريقاً واشراقةً طبيعيةً ترافقكٍ طيلة اليوم. من هنا، وإذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة ولامعة، لا بدّ من ان تلتزمي بتطبيق الكريم الليلي الذي سوف يساعدك في الوصول إلى البشرة التي تحلمين بها.

 

لقراءة المزيد حول العناية بالبشرة اضغطوا على الروابط التالية:

ما هي أسرار العناية بالبشرة في فصل الشتاء؟

4 طرق للعناية بالبشرة عليكِ تطبيقها بعد سنّ الأربعين!

مفاهيم خاطئة حول طرق العناية بالبشرة... تعرّفي عليها

‪ما رأيك ؟