Sohati - حان الوقت أخيراً لتودّعي الهالات السوداء و انتفاخ تحت العين!

حان الوقت أخيراً لتودّعي الهالات السوداء و انتفاخ تحت العين!

هذا المقال برعاية FOREO

 

محيط العينين من أكثر المناطق في الوجه تأثراً بنمط حياتكِ... وعلامات التعب و اجهاد العين تظهر سريعاً عليه ما يؤدي خصوصاً الى مشكلتين رئيسيتين: الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين . فاذا كنتِ تعانين منهما أو أحدهما، تابعينا في هذا الموضوع لكي نكشف لكِ عن الأسباب والحلّ الذي وجدناه الأفضل!.

 

لماذا تعانين من الهالات السوداء؟

 

- الارهاق وقلّة النوم: انّ تعرّض العينين الى السهر والتعب لفترات طويلة دون أي راحة، لا يمكن الا أن ينتج عنه ظهور الهالات السوداء. وكذلك الأمر بالنسبة لقلّة النوم التي تنعكس مباشرة على محيط العينين.

 

- التعرّض لأشعة الشمس دون حماية: هذه الأشعة تحفّز عملية انتاج المزيد من الميلانين، أي الصبغة التي تعطي اللون للجلد، ما يجعل محيط العينين داكناً مع التعرّض المستمر لها.

 

- أسباب وراثية: هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من الهالات السوداء بسبب الوراثة من أهلهم، لكن ذلك لا يعني أنّها أمر محتّم يجب الاستسلام له.

 

وماذا عن انتفاخ تحت العين؟

 

- اجهاد العيناذا كنتِ تجلسين أمام شاشة الكمبيوتر لساعات متواصلة ولا تحصلين على قسط كافٍ من النوم، فالانتفاخ تحت العينين أمر طبيعي لا يجب ان تتفاجئي به، بل تعملي على ايجاد الحلّ المناسب له خصوصاً اذا كنتِ لا تستطيعين تغيير نمط حياتك اليومي.

 

- التقدّم بالعمر: مع مرور السنوات، تصبح منطقة تحت العين مترهّلة أكثر ومنتفخة بسبب تمدّد خلايا الجلد. لكن حتّى تأثيرات الشيخوخة يمكن أن تعكسيها اذا قمتِ بالخطوة الصحيحة التي سنكشفها لكِ لاحقاً.

 

- النظام الغذائي: نشير أيضاً الى أنّ الأطعمة الغنيّة بالملح يمكن أن تكون سبباً في الانتفاخ تحت العينين لانّها السبب الرئيسي لتمدّد الأنسجة بسبب امتلائها بالسوائل.

 

ولكن مهما كان السبب وراء الهالات والانتفاخ، فهما يسيئان لاطلالتك في نهاية المطاف، خصوصاً مع بدء ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تزيد الامور سوءاً. فكيف يمكن أن تواجهي كلّ هذه المشاكل؟

 

اليكِ هذا الحلّ البسيط والسهل...

 

مهما بحثتِ عن حلول للهالات والانتفاخ، ستجدين مئات الخلطات الطبيعية والطرق القديمة الشائعة التي لا تعطي نتيجة فعلية وطويلة المدى، ولا تعالج المشكلة. لكن ما سنقترحهُ عليكِ هو حلّ جرّبناه بأنفسنا وكان فعّالاً خلال فترة قصيرة... انّه مدلّك العينين الفريد للحدّ من الانتفاخات و علاج الهالات السوداء IRIS من علامة FOREO السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة.


 
فقد جرّبنا هذا الجهاز لمدّة شهر كامل وترك تأثيراً لافتاً من ناحية التخلّص من كلّ علامات التعب والارهاق، وقد استعادت منطقة محيط العينين نضارتها، وسمعنا الكثير من التعليقات الايجابية عن هذا التغيير السريع. والأروع من ذلك أنّ الامر احتاج لدقيقة واحدة في اليوم فقط! فضمن روتيننا اليومي، كنّا نطبّق كريم محيط العينين ثم نشغّل مدلّك IRIS لمدّة 30 ثانية على هذه المنطقة لكلّ عين. ويوم بعد يوم، أصبحت النتيجة ظاهرة أكثر، وكأنّنا نقصد يومياً السبا ونحصل على تدليك مخصّص للعينين.

 

فكيف يحقّق IRIS مثل هذه النتيجة؟ الأمر ليس سحرياً، بل يرتكز هذا المدلّك على تقنية تدليك العين الآسيوي بالأصابع، وقد استوحي منها لتطوير تكنولوجيا نبضات T-Sonic التي تدلّك محيط العينين بطريقة أكثر فعالية من أصابع اليد. وقد شعرنا بهذه النبضات اللطيفة التي تحاكي تماماً عملية المساج، والتي تتميّز بالتناسق والتواتر على عكس التدليك اليدوي.


أمّا التصميم المقوّس للمدلّك، فكان ملائماً جداً للاستخدام ولطيفاً جداً على محيط العينين. وهو مصنوع من السيليكون الصحّي الذي يمنع تراكم البكتيريا، لكي تستخدمي الجهاز مراراً وتكراراً دون قلق.

 

وبعد شهر من الاستخدام، أصبح مدلّك IRIS جهازاً لا يمكن أن نتخلّى عنه أبداً. وكلّما لاحظنا كيف أصبح محيط العينين منتعشاً ونضراً تعلّقنا به أكثر، خصوصاً أنّه سهل الاستخدام كثيراً ولا يحتاج الا للشحن لمرّة واحدة بما يكفي لمئة استعمال!!

 

انّه المدلّك المنزلي الأفضل لمساج مريح وبسيط وسريع جداً... والنتيجة تضاهي أكثر علاجات محيط العينين تكلفة!

 

‪ما رأيك ؟