Sohati - مكياج خفيف لافطار رمضان

إليكِ اسرع طريقة لعمل مكياج خفيف في رمضان!

لحضور إفطار رمضان، تبحث بعض النساء عن طرق مختلفة لتطبيق مكياجٍ خفيف يبرز جمالهن بشكلٍ طبيعيّ جداً. فما هي إذاً طرق وضع مكياج خفيف لإفطار رمضان؟ لا بدّ ان تتابعي القراءة.

 

مكياج خفيف لافطار رمضان

 

تنظيف الوجه

نظفي وجهك جيّداً من الأوساخ قبل تطبيق المكياج. من هنا غمسي قطنة بمزيل المكياج أو بالماء وافركيها في دوائر صغيرة لإزالة المكياج القديم. ولا تنسي أبداً ان تقومي بترطيب بشرتك مرتين يومياً من خلال استخدام الكريم المرطّب المناسب لنوعيتها.

 

تطبيق خافي العيوب او الكونسيلر

قومي بتطبيق خافي العيوب حول عينيك، وذلك قبل وضع كريم الأساس وتأكدي من أنه بنفس لون بشرتك. عندما تقومين بوضع خافي العيوب، إحرصي على عدم الإفراط في تطبيقه في المنطقة المحيطة بعينيك.

 

ضعي بودرة الاساس

ضعي كمية قليلة من كريم الأساس على خدك وزاوية وجهك بطرق مختلفة لمعرفة ما إذا كان اللون يتطابق مع لون بشرتك. ومن ثم ابدئي بتطبيق كريم الاساس على وجهك ورقبتك واحرصي على اختياره بلون أقرب الى لون بشرتك.

 

مكياج العيون

وما ان يحين وقت مكياج العيون، إحرصي على وضع القليل من ظلال العيون باللون الوردي او البيج الفاتح أو النيود، وذلك على الجفن العلوي للعين. هنا يجب ان تبدئي من الجهة الداخلية وتنتقلي بعدها إلى الجهة الخارجية، ومن ثم عليكِ ان ترسمي خطاً رفيعاً من اللون عينه أسفل جفنك السفلي وقريب من الرموش ما يمنح عينيك إطلالةً طبيعيةً وجذّابة.

 

الحواجب

إنتقلي الآن إلى حاجبيك، وقومي بترتيبهما وملء الفراغات فيهما باستخدام قلم مخصص للحواجب أو ظلال الحواجب بلون بني أو أسود، مناسب للون شعرك. ثم قومي بتحديد حاجبيك من الجهة الخارجية باستخدام خافي العيوب حتى تبرز بشكلٍ جميلٍ وطبيعيّ.

 

الرموش

يمكنك تطبيق الماسكارا على رموشك لمنحها بعض الطول والكثافة أو حتى بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية.

 

لقراءة المزيد عن النصائج الجمالية إضغطوا على الروابط التالية:

5 خطوات جمالية أساسية لا تهملي إعتمادها قبل النوم!

للتخلّص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي... إليكِ 5 نصائح فعّالة من صحتي!

إتبعي هذه الخطوات لتنظيف بشرتك بعمق في المنزل

 

 

‪ما رأيك ؟