Sohati - حيل جمالية من النجمات الكوريات

إليكِ أفضل الحيل الجمالية من النجمات الكوريات للحصول على بشرة مشرقة!

تتمتع النجمات الكوريات ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب، ما يجعل مجموعة كبيرة من النساء تبحثن عن السرّ الكامن وراءها. من هنا، وللإطلاع على الحيل الجمالية التي تستخدمها النجمات الكوريات، لا بدّ ان تتابعي قراءة السطور القادمة.

 

 

حيل جمالية من النجمات الكوريات


دلّكي وجهك بالبخار

تتهافت النجمات الكوريات على العيادات التجميلية التي توفر الحصول على تدليك للوجه بالبخار. فهذه التقنية التي يمكن أيضاً تطبيقها في المنزل تقوم على تدليك الوجه المغطى ببخار الماء وذلك ضمن حركات دائرية بأصابعك، وأيضاً بالضغط على البشرة بحركات دائرية، بدءًا من الجبين، ثم عظام الخدين وأيضاً عظام الفك. التدليك ينشط الدورة الدموية ويجعل البشرة مشرقة ونضرة.

 

تقنية 424

من بين أبرز الحيل الجمالية التي تنصح بها النجمات الكوريات، لا يمكن إلّا ان نذكر تقنية 424. فهذه التقنية تقوم على مبدأ: 4 دقائق من فرك بشرة الوجه بالزيت، تتبعها دقيقتين من فرك الوجه بالمنظف، ثم غسله بالماء الدافئة لمدة 4 دقائق. هذه هي الطريقة التي تضمنين بها أن وجهك نظيف من أي أوساخ متراكمة ومكياج. بعد كل شيء، يقلل الوجه النظيف من فرص ظهور حب الشباب ويشكل الأساس للبشرة الخالية من العيوب!

 

الإكثار من شرب الماء

إن الإكثار من شرب المياه أمر ضروري ومهم، ليس فقط للصحة، ولكن أيضاً للبشرة، وفقاً للنجمات الكوريات. فالإكثار من شرب الماء، يساعد على منع تراكم الالتهابات في الجسم ذلك من خلال تنظيفه الكامل من السموم. فهذا الأمر يساعد في الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب تماماً خصوصاً إذا حرصتِ على شرب 8 أكواب يومياً، واحد منها على الريق.

 

النظام الغذائي

إن النظام الغذائي الصحي، حسب اعترافات النجمات الكوريات، هو سرّ جمال وتألق بشرتهن، وفيما يلي بعضاً من نصائحهن:

- تنصح النجمات بتناول الطماطم المطبوخة ذلك لأنها تساعد في تحسين البشرة. فالطماطم المطبوخة توفر كمية كبيرة من الألياف الغذائية والماء التي تساعد على ترطيب البشرة.

-  الطعام المقلي يمكن أن يؤدي إلى الالتهاب ويؤدي بدوره إلى ظهور البثور، من هنا فإن معظم النجمات تمتنعن عن تناولها.

- استبدال الأطعمة الغنية بالسكر بالفواكه والخضروات اللذيذة.

 

لقراءة المزيد عن العناية بالبشرة إضغطوا على الروابط التالية:

ما هي أسرار العناية بالبشرة في فصل الشتاء؟

4 طرق للعناية بالبشرة عليكِ تطبيقها بعد سنّ الأربعين!

مفاهيم خاطئة حول طرق العناية بالبشرة... تعرّفي عليها

 

‪ما رأيك ؟