Sohati - اسرار جمال الكوريات

إكتشفي أسرار جمال الكوريات التي ستفاجئك حتماً!

يبدو أن مجموعة كبيرة من المرهقات والنساء معجبات ببشرة الكوريات النضرة والخالية من الشوائب. إن الجمال الكوري، المعروف باسم K-Beauty ، هو المحرك الرئيسي لاتجاهات العناية بالبشرة في الوقت الحالي، والفتيات الكوريات هن من أكثر النساء ذكاءً طريقة اعتماده. إليكِ أسرار الجمال التي تتبعها الفتيات الكوريات للحصول على بشرة متوهجة، خلال السطور القادمة.

 

اسرار جمال الكوريات

1

دلّكي وجهك

عندما نفكر في التدليك، عادة ما نفكر في تدليك الظهر أو الأنسجة العميقة المريحة للعضلات ... حتى تدليك القدمين. لكن النساء الكوريات يعرفن أن التدليك يزيد الدورة الدموية ويمكن أن يجعل بشرتهن تبدو مشعة وأكثر نضارة، وهذا هو السبب في أن تدليك الوجه هو سرّ من أسرار جمالهن! جرّبي ذلك بنفسك وخصصي بعض الوقت الإضافي في تدليك وجهك في الحمام، ويفضل أن يكون ذلك باستخدام منظف للزيوت.

2

تنظيف مزدوج

الفتيات الكوريات هن ملكات تنظيف الوجه المزدوج. في نظام العناية بالبشرة الكورية، من المهم التأكد من أن الوجه نظيفاً تماماً قبل تطبيق المنتجات، وهذا هو السبب في قيام العديد من الفتيات الكوريات لمضاعفة التنظيف. ابدئي بمنظف مرطب بالزيت أو بلسم منظف لإزالة كل مكياجك. ثم، اتبعي ذلك مع منظف مخصص لنوع بشرتك لإنهاء المهمة.

3

ماسك تغذية البشرة الليلي

إن الكوريات يعرفن الطريقة الصحيحة لتغذية بشرتهن وتدليلها، فهن يلجأن إلى تطبيك ماسكات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات تناسب احتياجات بشرتهن ونوعيتها والتي يتم وضعها طيلة الليل. وبما ان أثناء النوم، تتحول خلايا جلدك وتقوم بعملها الصعب في استعادة الخلايا، عليكِ أن تعلمي ان هذا هو أفضل وقت لترطيبها.

4

 

شرب شاي الشعير

يقوم الكوريون بإطعام شاي الشعير للأطفال بعد الولادة مباشرة للمساعدة في تقوية بشرتهم والمساعدة على تعزيز صحتهم بشكل عام. يتم تعبئة شاي الشعير بمضادات الأكسدة، مما يجعله مفيداً جداً لبشرتك ولمحاربة التجاعيد، وهذا بالتحديد ما تشربه الكوريات يومياً وقبل ساعتين من النوم.

لقراءة المزيد عن العناية بالبشرة إضغطوا على الروابط التالية:

ما هي أسرار العناية بالبشرة في فصل الشتاء؟

4 طرق للعناية بالبشرة عليكِ تطبيقها بعد سنّ الأربعين!

مفاهيم خاطئة حول طرق العناية بالبشرة... تعرّفي عليها

 

‪ما رأيك ؟