Sohati - رجيم عصير البرتقال

رجيم عصير البرتقال لخسارة الوزن بسرعة!

غالباً ما تتطلب حمية التخلص من الوزن الزائد استبدال الوجبة العادية بعصير الخضار أو الفواكه، مثل عصير البرتقال. والفكرة هي إزالة الأطعمة الصلبة من النظام الغذائي مؤقتاً والاعتماد على عصير البرتقال لتسريع فقدان الوزن والتخلص من السموم غير الصحية والدهون المتراكمة. تتطلب بعض إصدارات النظام الغذائي عدم تناول أي شيء سوى عصير البرتقال الطازج والماء لمدة تصل إلى أسبوعين. إن استبدال عصير البرتقال بوجبة طعام لا ينبغي أن يعرض صحتك للخطر،ولكن لا يجب ان تتبعي هذا الرجيم دون إشراف الطبيب.

ما هي فوائد عصير البرتقال للرجيم؟

الوقاية من الامراض المرافقة للسمنة

إن عصير البرتقال وبسبب غناه بالفيتامين C  وبمضادات الأكسدة، يعتبر من بين العصائر الفعّالة التي تحافظ على صحة القلب والشرايين وتساعد في الوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

منخفض السعرات الحرارية

إن كوب من عصير البرتقال يحتوي على 120 سعرة حرارية مقابل 20 غراماً من السكر، من هنا يعتبر هذا العصير فعّالاً جداً عند اتباع حمية غذائية لخسارة الوزن الزائد.

تنظيف الجسم من السموم والإلتهابات

إن الفيتامين C ومضاد الاكسدة المعروف بإسد ليمونويد المتوجدان في عصير البرتقال يساعدان كثيراً في منع الإلتهابات في الجسم، بالإضافة إلى انهما يعملان على تنظيف الجسم من السموم وتزويد بالطاقة والنشاط.

 رجيم عصير البرتقال

من المهم استبدال عصير البرتقال بوجبة واحدة رئيسية خلال اليوم، وعدم اتباع هذا الرجيم لأكثر من اسبوعين.

وجبة الفطور

الخيار الاول: قطعتان من التوست المصنوع من الحبوب الكاملة مع قطعتين من الجبنة الماعز او اي نوع آخر من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم وكوب من القهوة او الشاي بدون سكر

الخيار الثاني: كوب من عصير البرتقال الطازج

وجبة الغذاء

الخيار الأول: 100 غرام من السمك المشوي أو صدر دجاج أو قطعة من اللحم بدون دهون مع سلطة خضار غنية  متبلة بملعقة صغيرة من زيت الزيتون والحامض

الخيار الثاني: كوب من عصير البرتقال الطازج

وجبة العشاء

الخيار الأول: سلطة خضار غنية مع صلصة الخل او زيت الزيتون والحامض وشرائح من الدجاج المشوية

الخيار الثاني: عصير البرتقال الطازج

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

لخسارة 5 كيلوغرامات بسهولة ومن دون حرمان ... إلتزمي بهذه الحمية لمدّة أسبوعين!

كيف تطّبقون رجيم الـ9 أسابيع؟

كيف يمكن انقاص كيلوغراماً واحداً في الاسبوع؟

 


‪ما رأيك ؟