Sohati - اعراض الشهوة عند المرأة

5 أعراض واضحة تدّل على زيادة الشهوة عند المرأة!

اعراض الشهوة عند المرأة

على الرغم من أن المرأة تخجل من طلب العلاقة الحميمة من شريك حياتها بشكل مباشر، ما يجعل الرجل المبادر الأساسي في أغلب الأحيان الى الإتصال الجنسيّ، إلا أن الكثير من الدلائل والعلامات والتصرفات غير الواضحة التي تلجأ لها النساء، تدّل على الرغبة الكبيرة في قضاء وقت حميم مع الزوج.

وللتعرّف على أبرز أعراض رغبة المرأة بالجنس، إليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية من صحتي:

 

أولاً: في الكثير من الاوقات، قد تعمد المرأة الى التقرّب من الرجل من خلال التودد اليه والتطلع اليه بنظرات الحب، ما يعدّ من الإشارات الواضحة على رغبة المرأة بالجنس.

 

ثانياً: بمجرد أن تنهض المرأة لارتداء ثياب النوم المثيرة والتعطّر والتوّجه الى غرفة النوم قبل شريكها، فإنها بهذه الخطوات تسعى الى دعوة زوجها للانضمام اليها بطريقة غير واضحة، لخوض علاقة مثالية وفريدة.

 

ثالثاً: قد تعمد فئة من النساء الى القيام ببعض الحركات التي تؤشر بشكل واضح على رغبتها بالعلاقة الحميمة، وذلك من خلال لمس يد زوجها أو مداعبته بتقبيله والتحدث معه بعبارات رومانسية وبصوت خافت.

 

رابعاً: من علامات رغبة المرأة بالجنس اللجوء الى بعض حركات الدلع الزائدة، وذلك بشكل خاص من خلال قيامها باللعب بخصلات شعرها أو الوقوف بشكل متكرر أمام المرآة خلال وجود زوجها في نفس الغرفة. وهنا نشير الى أنه وإذا جلست المرأة أمام زوجها وهي مباعدة بين ساقيها، فذلك يعني أنها بقمّة رغبتها على ممارسة العلاقة بأقرب وقت ممكن.

 

خامساً: إذا كان الزوج يظهر برودة وعدم اكتراث بمشاعر شريكته إضافة الى عدم تقدير رغبتها وفهم تلميحاتها، فإن ذلك قد يدفع المرأة الى العصبية الزائدة التي تترافق عادةً مع التوتر الشديد من دون سبب مبرر، حيث أن ذلك يحدث نتيجة معاناتها من تقلبّات مزاجية حادّة كرّدة فعل على مواقف شريكها، وشعورها بأنه غير مرغوب فيها.

 

 إليكِ المزيد من المعلومات من صحني عن الشهوة الجنسية عند المرأة:

على أبواب الأربعين... ماذا يحدث للشهوة الجنسيّة عند المرأة؟

4 نصائح ضرورية كفيلة بإثارة شهوة المرأة!

5 طرق تساهم في زيادة الشهوة عند المرأة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟