Sohati - حقن البلازما للمنطقة الحساسة

إذا كنتِ تفكرّين بالخضوع لحقن البلازما في المنطقة الحساسة... هذا الموضوع يهمّكِ!

مع تكرار تجارب الحمل والولادة والتقدّم بالعمر، قد تعاني المرأة من مشكلة محرجة تكمن بظهور علامات الترهّل والارتخاء في المنطقة الحساسة لديها، ما يدفعها الى البحث عن الكثير من الحلول سواء من خلال إعتماد حمية غذائية صحيّة ومحددة، أو اللجوء الى بعض أنواع التمارين الرياضية المخصصة لعلاج هذه المشكلة. ومع عدم الحصول على النتائج المرّجوة، قد تبقى حقن البلازما العلاج الأمثل والنهائي لهذه الحالة، ولمعلومات إضافية حول هذا الموضوع، لا تفوتي هذه السطور من موقع صحتي.

 

ما هي فوائد حقن البلازما للمنطقة الحساسة؟

 

حقن البلازما الغنيّة بالصفائح الدموية هي من الحلول المناسبة لشدّ الجلد المترهّل والفضفاض في المنطقة الحساسة، وإخفاء علامات الاسوداد، إضافة الى توحيد لون البشرة وتبييضها بعيداً عن الجراحة.

 

كيف يمكن تطبيق هذه التقنية؟

 

- هذه الطريقة هي واحدة من العلاجات الحديثة الأكثر تطبيقاً في مجال الطبّ التجميلي، تحديداً في المناطق الحسّاسة لدى المرأة، وهي ذات مزايا متعددّة ونتائجها مثالية وسريعة.

- في خطوة أوليّة، يتمّ سحب كميّة بسيطة من الدم، فتوضع في جهاز خاصّ يقوم بفصل البروتيين وكريات الدم الحمراء والبيضاء والصفائح. نتيجة لهذا الإجراء، نحصل على بلازما غنية بالصفائح الدموية.

- في المرحلة التالية، يجب حقن المنطقة الحساسة المسؤولة عن الرغبة عند المرأة لمضاعفة الإحساس خلال العلاقة الزوجية وزيادة النشوة، كما أنها تسمح بالتمتّع بجلد أكثر نعومة وشباباً عند المرأة. وهنا نشير الى تطبيق هذه التقنية لا يسبّب أيّ آلام سوى الإحساس ببعض التنميل خلال الدقائق الـ30 الأولى التي تلي العلاج.

- نظراً لحساسيّة الشرايين الموجودة في هذه المنطقة الحسّاسة، يجب إختيار طبيب مختّص وذات خبرة عالية للحفاظ على سلامة الشرايين والأوعية الدموية. ولهذه الغاية يفضّل عدم تكرار تطبيق هذه التقنية إلا بعد فترة تتراوح بين سنتين وأكثر.

 

في أي حالات يمنع الخضوع لهذه التقنية؟

 

لا ينصح أبداً بإجراء هذه التقنية في الحالات التالية:

- خلال الحمل والرضاعة حيث أنّ التغيرات الهرمونية تؤثّر في نجاحها

- في حال الإصابة بمرض السكريّ وسيلان الدم

- بعد بلوغ سن اليأس أو بمعدّل 45 وما فوق

 
إليكِ المزيد من صحتي عن إستخدامات حقن البلازما:

حقن البلازما للوجه ... الحلّ الامثل لإعادة الشباب والنضارة لبشرتكِ!

لشفاه وردية وممتلئة... تعرفي على تقنية حقن البلازما الآمنة والفعّالة!

لعلاج الصلع .. تعرفوا على تفاصيل تقنية حقن صفائح البلازما!

‪ما رأيك ؟