Sohati - الملل من العلاقة الزوجية

3 طرق فعّالة تقضي على الملل في العلاقة الزوجية!

إن الروتين اليومي الذي يعيشه الزوجين يمكن ان ينعكس سلباً على علاقتهم الزوجية والحميمة ليتحوّل إلى ملل ونفور وتهرّب دائم. ولكن، لا تقلقوا أبداً فهناك بعض الطرق الفعّالة التي تساعدكم على محاربة الملل في العلاقة الزوجية، سوف نطلعكم على أبرزها خلال السطور القادمة.

 

 

محاربة الملل من العلاقة الزوجية


تغيير الوضعيات الجنسية

تغيير الوضعيات الجنسية بشكلٍ مستمرّ ودائم يمكن أن يساعد على محاربة الملل والروتين في العلاقة الحميمة. ولكن ليس أيّ نوع من الوضعيات الجديدة يمكن أن يفي بهذا الغرض، فهناك الكثير الوضعيات التي قد لا تزيد من شعور الشريك الآخر بالمتعة الجنسية أو قد تزيد من الإصابات في الظهر والرقبة وغيرها.  من هنا، وقبل تطبيق الوضعيات الجديدة، من المهم التحدث مع الشريك الآخر عنها ومناقشة إمكانية تطبيقها بدون التسبب بأي أذى محتمل، لا بل الاطلاع أيضاً على تلك التي تزيد الرغبة والإثارة وتكسر الملل.

 

اختيار أماكن جديدة

إن مكان ممارسة العلاقة الحميمة أيضاً يعب دوراً مهماً وبارزاً في كسر الملل والروتين. من هنا، وبدلاً من ممارسة العلاقة الحميمة في الغرفة أو حتى في نفس المكان دائماً، يمكن ان يبدأ الزوجين في اختيار غرفة أخرى من المنزل أو حتى قضاء ليلة في شاليه مطلّ على البحر أو الجبل... وغيرها من الأماكن غير المألوفة وربما الغريبة.

 

الألعاب الجنسية

في الواقع، إن الألعاب الجنسية لها دور بارز في كسر الروتين والتخلص من الملل في العلاقة الزوجية. فالألعاب الجنسية الآمنة طبعاً والتي لا تسبب أي ضرر بالأعضاء الجنسية خصوصاً تلك المصنوعة من المطاط يمكن ان تزيد من الشعور بالمتعة والإثارة عند ممارسة العلاقة الحميمة. ولكن من المهم أن يتمّ تنظيف هذه الألعاب بشكلٍ مستمرّ ودائم قبل وبعد ممارسة العلاقة الحميمة للتخلص من البكتيريا ومن إمكانية نقل الأمراض والفيروسات من الشريك للآخر.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟