Sohati - عبارات تثير الرجل اثناء العلاقة

4 عبارات من شأنها أن تثير زوجك خلال العلاقة الحميمة!

 

تبحث المرأة بشكلٍ مستمرّ عن بعض الطرق الفعّالة التي تزيد من خلالها رغبة زوجها عند ممارسة العلاقة الحميمة وتساعده في الوصول للنشوة بسهولة. من هنا، وللاطلاع على العبارات التي تثير زوجكِ خلال العلاقة الحميمة، لا بدّ ان تتابعي قراءة السطور القادمة.

 

عبارات تثير الرجل اثناء العلاقة

 

أنا ملكك، افعل ما تشاء

عندما تقول المرأة عبارة "أنا ملكك، افعل ما تشاء"، فهي بذلك تجعل الرجل يشعر أكثر برجوليته وبسيطرته على العلاقة. فالرجل يحبّ ان يشعر أنه ينجح في تعزيز شعور بالمرأة السعادة والمتعة عند ممارسة العلاقة الحميمة معه. وهو بالتالي يحاول أن يثبت لها قدراته الجنسية وأنه في ملعبه، ما يزيد من شعوره بالإثارة ومن عمل كلّ ما يمكن أن يرضيها جنسياً وعاطفياً.

 

أعشق قبلاتك

عندما تقول المرأة "أعشق قبلاتك" أو أحبّ الطريقة التي تقبلني فيها" فهي بالتالي تثير زوجها أكثر وتحفزه على إيجاد بعض الوضعيات والطرق التي تسهل من وصولها للنشوة. فعندما تعبّر عن إعجابها بقبلاته، فهي بالتالي تزيد كثيراً من رغبته الجنسية وتزيد من شعورهما بالسعادة.

 

يعجبني هذا كثيراً

يجب ان تقول المرأة "يعجبني هذا كثيراً" عندما يلمسها زوجها بشكل يرضيها أو عندما يداعبها كما تحب. فهذه العبارة هي من أكثر العبارات التي يمكن أن تثير الرجل ويمكن أن تدلّه إلى المناطق التي تزيد من إثارتها ورغبتها الجنسية. يمكن للمرأة أن تقول هذه العبارة حتى بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة ولكن من الضروري أن تحرص على قولها خلال العلاقة لإثارة الزوج بشكلٍ أكبر.

 

شكلك مثيرُ جداً

عندما تقول المرأة لزوجها عبارة " شكلك مثيرٌ جداً" فهي بالتالي تزيد من غروره وتعزز من رغبته الجنسية، هذا بالإضافة إلى انها تقوّي ثقته بنفسه. إلا أن ما يميّز هذه العبارة عن غيرها، هو انها يمكن أن تنطبع في ذهن الرجل طيلة الوقت حتى بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة.

 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟