Sohati - هل يحب الرجل الكلام الجنسي

هل يحبّ حقاً الرجل الكلام الجنسي؟

لزيادة الرغبة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، تلجأ المرأة إلى بعض الطرق الفعّالة التي من شأنها ان تزيد التشويق والمتعة وتسهّل وصولها وشريكها إلى النشوة. ومن بين تلك الطرق، تستخدم المرأة الكلام الجنسي، فهل هذه الوسيلة محببة عند الرجل؟

 

هل يحب الرجل الكلام الجنسي؟


في الواقع، يحبّ معظم الرجال الكلام الجنسي عند ممارسة العلاقة الحميمة وذلك لأسباب مختلفة أهمها:

- زيادة الرغبة الجنسية: إن الكلام الجنسي يمكن ان يزيد من شعور الرجل بالإثارة ويزيد من رغبته الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة. كما ان الكلام الجنسي يمنع التشتت الذهني الذي من الممكن ان يحدث معه عند ممارسة العلاقة الحميمة خصوصاً إذا كان يعاني من بعض الضغوطات المهنية والحياتية الكبيرة.

- تحسين أدائه: إن الرجل يحبّ كثيراً الكلام الجنسي عند ممارسة العلاقة الحميمة خصوصاً إذا كان إيجابياً ومرتبطاً بأدائه الجنسي. فمثلاً إذا أثنت المرأة وتغزلت بأدائه الجنسي بشكلٍ مستمرّ، فلا بدّ من انه سوف يتشجّع على إسعادها أكثر ويسهّل من وصولها للنشوة.

- توطيد مشاعر الحب والإعجاب: إن الكلام الجنسي قد يحمل أيضاً ميزةً مهمة ألا وهي توطيد مشاعر الحب والإعجاب بين الزوجين. فالكلام الجنسي قد يحمل ايضاً عبارات الإعجاب وبعض المصطلحات التي تدلّ على مشاعر الحب التي تجمع المرأة بزوجها.

 

بعض النصائح


- من المهم ان تختاري الكلمات الجنسية بعناية وأن تكون مترافقة مع أسلوبٍ مفعم بالإثارة. فالكلمات الجنسية التي تكررها المرأة بدون أي إحساس ومشاعر، لن تفيد في إثارة الرجل أبداً.

- يجب ان تبدأ المرأة باستخدام الكلمات الجنسية خلال فترة المداعبة وان تستكملها خلال العلاقة الحميمة. فالكلام الجنسي يبدأ مع بداية التفكير في ممارسة العلاقة الحميمة وينتهي بعد النشوة.

- حاولي ألّا ترددي كثيراً نفس الكلام الجنسي، إختاري بعض المصطلحات الجديدة دائماً، واحرصي على مناقشة هذا الأمر مع زوجك لمعرفة أكثر ما يثيره جنسياً.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟