4 أخطاء تقف وراء فشل علاقتكم الجنسية!

4 أخطاء تقف وراء فشل علاقتكم الجنسية!

العلاقة الجنسية هي أساس إستمرار الحياة الثنائية بين الزوجين، وهي عامل لا بديل عنه للتعبير عن الحب المتبادل بين الطرفين. إلا أنه وفي بعض الحالات تنهار العلاقات الزوجية بسبب بعض العادات الخاطئة التي يمارسها الطرفين والتي تؤدي الى هدم العلاقات الجنسية. 

 

موقع صحتي يسلّط الضوء من خلال هذه السطور على أبرز العادات الخاطئة التي يجب تجنبها بهدف الحفاظ على العلاقة الزوجية بين الطرفين.

 

القذف السريع من أبرز المشاكل

 

القذف المبكر هو من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث الضرر الأكبر بالعلاقة الجنسية، لذلك لا بد من إستشارة الطبيب المختص بهدف تأخير القذف وإطالة العلاقة الجنسية لإرضاء المرأة والرجل معاً.

 

مارسوا العلاقة بعيداً عن السرير!

 

البعض يعتقد أن ممارسة العلاقة في سرير غرفة النوم أمر صحيح وثابت لا يجب تغييره، إلا أن  هذا الروتين قد يؤدي الى الملل، وتجربة أمور جديدة من أجل الاستمتاع بشكل أفضل أمر ضروري وذلك بهدف إتاحة الفرص لتعلم أشياء مثيرة وغير تقليدية كما يمكن أن يتم ممارسة أشياء منوعة في السرير أيضاً لتجديد العلاقة بين الزوجين.

 

إجبار الزوجة على العلاقة الحميمة كارثة حقيقية

 

بعض الرجال يجبرون زوجاتهم على ممارسة العلاقة الحميمة لأن ذلك مثلاً يساعدهم على النوم بدون مراعاة لمشاعر الزوجات أو معرفة تقبلهن لممارسة هذه العلاقة، وهذا من أكثر الأمور التي تتسبب في فشل الحياة بين الزوجين.

 

قبل وبعد العلاقة!

 

من الأمور الخاطئة في العلاقة الجنسية القيام بها مباشرة من دون تهيئة الزوجة لهذه العلاقة من خلال التقبيل والمداعبات وذلك لكي تتمكن من الاستمرار فيها حتى يصل الطرفان للمتعة الكاملة.

كما أن من أكثر الأمور التى تضايق الزوجة، أن يدير لها الزوج ظهره عقب الانتهاء من العلاقة بهدف النوم، ما يولد الخلافات التي يمكن تجنبها.

 

وسّعوا معلوماتكم حول العلاقة الجنسية من خلال موقع صحتي:

 

لماذا تتأثر رغبة المرأة الجنسيّة بالضغوطات المهنيّة؟

4 أسباب نفسيّة يمكن أن تؤثر على قدرتك الجنسية

لتخطي مشكلة العجز الجنسي إقرأي هذه السطور من صحتي!

‪ما رأيك ؟