Sohati - اقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم

هذا ما يجب ان تعرفوه قبل اقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم!

 
لا شكّ ان ممارسة العلاقة الحميمة من العناصر الأساسية في الزواج والركيزة الاساسية لإستمراريته. وبينما تختلف نسبة الرغبة الجنسية بين الأزواج، يتفاوت بالتالي بينهم عدد مرّات ممارسة العلاقة الحميمة. فهل من الصحي ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم؟

اقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم

لممارسة العلاقة الحميمة، من المهم ان يمتلك الأزوج رغبةً جنسيةً مرتفعة ما يساعد الرجل على تحقيق الإنتصاب والحفاظ عليه، ويساعد المرأة في الوصول إلى النشوة بدون الشعور بالألم. من هنا، فإن عدد ممارسة العلاقة الحميمة ليس مهماً بقدر أهمية نوعية العلاقة الحميمة التي، وبحال اشبعت رغبات الزوجين يمكن ان تزيد من الرابط الجسدي والعاطفي بينهما ناهيك عن الفوائد الصحية العديدة التي توفرها لهما.


فإقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم يمكن ان تساعد على تحسين صحة القلب والشرايين، من خلال تنشسط الدورة الدموية وإيصال الدم إلى الاعضاء. بالإضافة إلى تحسين صحة الأعضاء الجنسية والأجهزة المسؤولة عن هذه العملية، ما يساعد على تطوير الاداء عند ممارسة العلاقة الحميمة وبالتالي سير الحياة الزوجية نحو الأفضل.


كما ويمكن اعتبار العلاقة الحميمة واحدة من أنواع التمارين المفيدة للعضلات بحيث انها تسهّل خسارة ما يقارب 200 سعرة حرارية حسب المدة التي تستغرقها طبعاً والوضعيات.
 
نصائح عند اقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم


- قد يتعرّض بعض الأزواج لمشاكل صحية وجسدية عند المبالغة بممارسة العلاقة الحميمة منها الشدّ العضلي وألم الظهر. من هنا وبحال شعرتم ان اقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم يسبب بعض المشاكل الصحية، لا بدّ من ان تحرصوا على تخفيض عدد المرات إلى مرة.

- من المهم عدم تخطي فترة المداعبة عند إقامة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم، ما يقلّل كثيراً من إحتمال صعوبة وصول المرأة إلى النشوة والشعور بالألم بسبب جفاف المهبل.

- إذا كنتم تعانون من مشاكل في القلب والشرايين، فلا بدّ من استشارة الطبيب لتجنّب ايّ مخاطر غير مرغوبٍ فيها.

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية: 


فوائد لن تتصوروها لممارسة العلاقة الحميمة في سنّ متأخرة!

لمحاربة الشيخوخة... اعتمدي على العلاقة الحميمة!

لممارسة العلاقة الحميمة يومياً أضرار... تعرّفوا عليها



‪ما رأيك ؟