لن تتصوّروا مدى تأثير المأكولات البحرية على العلاقة الحميمة!

لن تتصوّروا مدى تأثير المأكولات البحرية على العلاقة الحميمة!

يؤثّر الغذاء بشكلٍ مباشر على الرّغبة الجنسيّة عند كلّ من الرّجل والمرأة، إذ أنّ هناك بعض الأطعمة يُمكن أن تزيد من هذه الرغبة وأخرى قد تؤدّي إلى تراجعها.

 

نسلّط الضوء في هذا الموضوع من موقع صحتي على تأثير المأكولات البحريّة على العلاقة الحميمة.

 

ترفع الخصوبة وتُسرّع الإنجاب

 

تُعدّ المأكولات البحريّة من أكثر الأطعمة التي تعزّز الخصوبة وقد تكون في بعض الأحيان بمثابة "دواءٍ جنسي" للبعض. فالأزواج الذين يأكلون السّمك والأطعمة البحريّة يُنجبون أسرع من غيرهم، مقارنةً بأولئك اللواتي يمتنعون عن تناول المأكولات البحريّة.

 

تُحسّن المزاج

 

تُعتبر الأسماك والمأكولات البحريّة غنيّةً بشكلٍ كبير بالأحماض الدهنيّة أوميغا 3، التي تُساعد في تحسين المزاج وتجعله مناسباً لإقامة علاقةٍ حميمة ناجحة.

 

تزيد الرّغبة الجنسيّة

 

يُساهم تناول الأسماك والمأكولات البحريّة في زيادة الرّغبة الجنسيّة لدى كلا الجنسين، نظراً لغناها بالأحماض الأمينيّة والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية كأوميغا 3.

 

تُعزّز الأداء الجنسي

 

تُعزّز المأكولات البحريّة تدفّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة وتزيد عدد الحيوانات المنويّة عند الرّجال كما أنّها تُحسّن الدورة الدمويّة ما يزيد من قوّة الانتصاب؛ وهذا كلّه يُحسّن الأداء الجنسي خلال ممارسة العلاقة الحميمة عن طريق رفع الطاقة الجنسيّة في الجسم.

 

تُعالج الضّعف الجنسي

 

تناول المأكولات البحريّة ومختلف أنواع الأسماك يُعالج حالات الضّعف الجنسي، بعيداً من أخذ الأدوية التي تسبّب أعراضاً جانبيّة قد تكون مضرّة.

 

ولا بدّ من استشارة الطّبيب بشأن أفضل أنواع الأسماك التي تُفيد في هذا الإطار.

 

ترفع مستويات الطّاقة في الجسم

 

من المعروف أنّ الجسم يقوم بجهدٍ كبير خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ما يُعادل القيام ببعض التّمارين الرياضيّة.

 

من هنا، لا بدّ من "شحن" الجسم بموادٍ غذائيّة معيّنة ترفع مستويات الطّاقة في الجسم لتقويته من أجل القيام بهذا المجهود من دون الشّعور بتعبٍ قد يُعيق القيام ببعض الأعمال اليوميّة المتبقّية.

 

وتناول الأسماك والمأكولات البحريّة يجعل الجسم قوياً وتعزّز صحّته وجهازه المناعي ما يحميه من الإصابة ببعض الأمراض.

 

وبما أنّ الصحّة الجنسيّة تعتمد على تغذيةٍ جيّدة، يُنصح بتناول الأسماك والمأكولات البحريّة باعتدال وبشكلٍ متوازنٍ من أجل علاقةٍ حميمة ناجحة ومميّزة.

 

للمزيد عن العلاقة الحميمة والمأكولات البحرية إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟