للتقرّب من الشريك أكثر... إتبعوا هذه النصائح!

للتقرّب من الشريك أكثر... إتبعوا هذه النصائح!

تشكّل العلاقات العاطفية أهمية كبيرة في حياة كلّ شخصٍ منكم، ولكن فعل تعزيزها والوصول إلى نهاياتٍ سعيدة ليس بالأمر السهل أبداً. وبما ان فعل تقرّب الشريكين من بعضهما البعض هو من الأمور المهمة التي تساعد على إنجاح العلاقة، لا بدّ إذاً ان تتابعوا قراءة السطور القادمة للاطلاع على بعض الطرق المفيدة في هذا المجال.

 

طرق التقرّب من الشريك

 

القيام ببعض الأنشطة سوياً

 

إن تخصيص بعض الوقت وقضائه مع الشريك، هو من بين أهم الأمور التي تساعد على التقرّب منه. فيمكن أن تختاروا نشاطاً رياضياً أو هوايةً معيّنةً وأن تمارسوه مع شريك حياتكم، مثلاً الركض سوياً، تعلّم الرسم، الرقص، الغناء... حتى أنه بإمكانكم تخصيص يوماً في الأسبوع، كيوم العطلة، واختيار مكاناً بعيداً لقضائه مع الشريك والاستمتاع بتلك اللحظات سوياً ما تساعد أيضاً في تكوين الذكريات الجميلة سوياً.

 

التواصل بإستمرار

 

إن التواصل هو أساس العلاقة العاطفية التي تجمعكم بالشريك، من هنا لا بدّ من ان تخصصوا له وقتاً من يومكم. لذلك، لا تتردوا في أن تسألوا شريك حياتكم عن مجريات يومه وتخبروه أيضاً بعض الأمور التي واجهتوها أنتم خلال اليوم، كما نه من الضروري أن تستشيروه في بعض المسائل المهنية أو العائلية المهمة، ما يجعله يشعر بأنه مقرّباً أكثر منكم وأنه يعلم كلّ التفاصيل الحياتية التي تمرّون بها.

 

جعله أولوية في حياتكم

 

بمجرّد أن يشعر الشريك أن له أهميةً في حياتكم وأنكم تفضّلون قضاء الوقت معه وتفعلون المستحيل ليكون سعيداً، فهذا الامر سيجعله يعرف مدى أهميته عندكم وسوف يقرّب المسافات بينكم وبينه. فمثلاً، وعلى الرغم من قضاء يومٍ طويلٍ من العمل والاجتماعات، لا بدّ ان تحرصوا على الإتصال بالشريك والتحدّث معه، هذا بالإضافة إلى بعث رسائل الحبّ خلال اليوم التي تعزز من مشاعر السعادة عنده والحماسة كلما اقترب وقت العودة إلى المنزل.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الزوجية إضغطوا على الروابط التالية:

 

لماذا تعانون من مشكلة الخرس الزوجي؟

كيف تعزّزان الثقة في علاقتكما الزوجية؟

ما هي أبرز الحلول للخلافات الزوجية؟

‪ما رأيك ؟