Sohati - تمارين تحسن الاداء الجنسي للرجل

تمارين لا يجب ان تهملها لتحسين أدائك الجنسي!

من المعروف أن التمارين الرياضية مفيد لصحة الرجل بشكلٍ عام، ولكنها قد أثبتت فعاليتها في تعزيز الصحة الجنسية وتحسين الأداء عند ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، سوف يطلعك موقع صحتي على أفضل التمارين المفيدة لتحسين الأداء الجنسي، والتي يجب ان تحرص على ممارستها يومياً وبانتظام.

 

تمارين تحسن الاداء الجنسي للرجل

رفع الاثقال

إن تمارين القوة، مثل رفع الأثقال، يمكن أن تكون من أفضل العلاجات التي تساعد على تحسين حياتك الجنسية. فرفع الأثقال يعزز من إنتاج الجسم لهرمون التستوستيرون، وهو مفتاح رئيسي لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل.

من هنا، ولتحسين أدائك الجنسي، قم ببعض التمارين المرتكزة على رفع الأثقال، والتي تساعدك على بناء العضلات. يمكن أن تساعد تمارين بناء العضلات هذه على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل عن طريق تقوية الكتفين والصدر والمعدة. كما ويمكن أن تزيد قوة الجزء العلوي من الجسم من القدرة على التحمل لأن هذه العضلات تستخدم أثناء العلاقة الحميمة.

 

تمارين كيجل

يُعد كيجل تمريناً جنسياً جيداً للرجال لأنه يمكن أن يساعد في زيادة القدرة على التحمل من خلال تقوية عضلات العانة أي تلك التي تتيح إيقاف تدفق البول في منتصف القناة. تم تسميتها على يد طبيب أرنولد كيجل، وهي تقوي العضلات في قاع الحوض بجسمك، مما يؤدي إلى تحسين كبير في الأداء الجنسي.  من هنا، يمكن لتمارين كيجل ان تساعد الرجل على تأخير القذف بتقليص هذه العضلات قبل النشوة الجنسية.

أما وللقيام بتمارين كيجل، ابدأ بتوقيف تدفق البول عند الذهاب إلى الحمام للتعرف على العضات التي تحتاج للتمرين في هذه المنطقة. بعد ذلك، يمكنك ممارسة هذه التمارين ي أي وقت وأي مكان عن طريق الضغط على تلك العضلات. استمر لمدة 10 ثواني بالضغط، ثم إسترخي وذلك لمدة لا تقلّ عن 10 دقائق على الأقلّ في اليوم.

 

المشي السريع

في دراسة شملت 31000 رجل فوق سن 50، وجد باحثين من جامعة هارفارد أن المشي السريع أدى إلى انخفاض خطر الإصابة بضعف الانتصاب بنسبة 30 %. فحسب الدراسة، فإن المشي السريع الذي يحرق ما لا يقل عن 200 سعرة حرارية في اليوم، يمكن أن يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بالضعف الجنسي. من هنا، إن المشي السريع يساعد على تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم ويضمن وصوله إلى كافة أعضاء الجسم وخصوصاً الجنسية وهذا ما يسهّل الوصول للنشوة وتحسين الإنتصاب.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟