Sohati - كيف أعرف أن الشخص يحبني

كيف يمكن ان تتأكدي من حبّه لك؟

لا توجد طريقة مضمونة لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك حقاً، ولكن هناك بعض العلامات التي يجب قراءتها من أجل معرفة ما يدور في ذهنه. إذا كنت ترغبين في معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحبينه يبادلك نفس الشعور، فعليك الانتباه إلى تصرفاته وحديثه عندما تتواجدان سوياً. على الرغم من أن الحب قد يختلف من شخصٍ لآخر، إلا أن هناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان شخصاً يحبك فعلاً، أم أنه معجب بك فقط.

 

كيف تعرفين ان الشخص يحبك فعلاً


إذا كان يشعر بالسعادة عندما يراك

حتى ولو كان يمرّ بوقتٍ عصيبٍ وصعب، لا بد ان تبحثي عن علامات السعادة في نفسية الشخص الذي يحبك. فعلى الرغم من كلّ الصعوبات التي يمرّ بها الشخص، إن لحظة لقائه بمن يحبّ، يمكن ان ينسيه كلّ شيء وأن يستمتع بوقته. من هنا، وفي المرة المقللة التي يكون فيها الشخص الذي تحبين غاضباً أو يمرّ بيوم سيئ، لاحظي فقط كيف يتفاعل في وجودك.

 

يتحدث معك عن مشاكله

إذا كان الرجل الذي تحبين يرتاح كثيراً عند التحدث معك عن أيّ موضوع، ويشاركك كلّ ما يزعجه أو يحبه، فهذا دليل على انه يكنّ لك مشاعر الحبّ. فهو، لا يحاول فقط الترفيه عن نفسه، بل انه يثق بك ويشعر بالارتياح والسعادة عندما يتحدث معك.

 

يسأل عنك دائماً

حتى ولو لم يتسنى لك ان تلتقي به وأن تتحدثي معه على الهاتف، فهو يبادر في الاطمئنان عليك ويسأل عنك وعن أخبارك بشكلٍ دائم ومتواصل. فهو يظهر اهتمامه بك ومدى اشتياقه لك من خلال بعض الرسائل العاطفية التي يرسلها لك، أو من خلال المحادثات الهاتفية.

 

يتأملك في الوقت الذي لا تنظرين إليه

إن الشخص الذي يحبك يحاول ان يشبع نظره منك خصوصاً في الوقت الذي لا تنظرين فيه إليه. فهو يحاول الاستفادة من هذا الأمر بدون أن تنتبهي إلى ذلك.

 

لقراءة المزيد عن الصحة النفسية إضغطوا على الروابط التالية:

للتمتع بصحة نفسية إيجابية... إليكم 4 خطوات لا تهملوها أبداً!

هذا هو الفرق بين الصحة النفسية والمرض النفسي!

هذا ما يجب أن تعرفوه عن العلاج بالقراءة وفوائده على الصحة النفسية!

 

‪ما رأيك ؟