Sohati - اكثر جراحات التجميل التي كانت شائعة في 2018

هذه هي عمليات التجميل التي كانت الأكثر شيوعاً في العام 2018!

مع مرور السنوات، باتت العمليات التجميلية هي الأكثر رواجاً نظراً لإنتشارها بشكل ملحوظ وإنتشارها بشكل سريع، وذلك من دون شكّ بسبب التطور الطبّي الحاصل والنتائج المرضيّة التي يتّم الحصول عليها بعد الخضوع لمثل هذه الجراحات، إضافة الى الرغبة الدائمة بالوصول الى الكمال من خلال التمتع بالمظهر الخارجي الجميل والملفت والمتناسق.

 

وعلى مشارف العام الجديد، سوف نسلّط الضوء عبر موقع صحتي على أكثر الجراحات التجميلية التي كانت شائعة ومنتشرة بشكل كبير خلال العام 2018.

1

تكبير الثدي

 

نظراً للإقبال الكثير عليها، قد تكون عملية تكبير الثدي قد إحتلت المرتبة الأولى عالمياً، حيث يتم الاستعانة بالحشوات التجميلية لإعطاء الصدر مظهراً مثيراً وبالتالي الحصول على الشكل الجذّاب الذي يشبه تماماً نجمات هوليوود.

والى جانب التكبير، فإن عملية رفع الثديين إنتشرت بشكل كبير، وهي تجرى لشدّ الصدر في حال ترهله من دون أي تأثير كيميائي على الغدد.

2

شفط الدهون وشدّ الجسم

 

البدانة هي من المشاكل المزعجة التي يصعب علاجها، حيث أن التخلّص من الدهون المتراكمة يتطلّب الكثير من الجهد والمثابرة. وبعد فشل كل الطرق المجرّبة، فإن البعض قد يلجأ الى تقنية شفط الدهون المتراكمة تحت الجلد، لا سيما في منطقة الحوض والمؤخرة، إضافة الى الشدّ لإزالة الترهلات من الخصر، وإعطاء الجسم القوام المتناسق المشدود.

 

 

3

تجميل الأنف

 

الأنف هو من دون شكّ من العناصر المهمة في الوجه، لانه يتّم ملاحظة أي تشوّه او عيب فيها بشكل تلقائي، ما يبرر أنه وخلال العام المنصرم كانت عملية الأنف التجميلية بين الجراحات الأكثر رواجاً في العالم الجراحة، وهي تهدف الى إعادة تشكيل الأنف، ونحته لإعطائه مظهراً مثالياً يتناسب مع ملامح الوجه.

4

شدّ الجفون

 

لمحاربة علامات التقدّم بالعمر التي تظهر بشكل واضح وملحوظ على الوجه، فإن تقنية شدّ الجفون ورفع منطقة ما تحت الحواجب كانت من الجراحات المنتشرة بكثرة، حيث أنها تساهم في إعطاء العيون المظهر العصري والسحرّي والجذاب.

إليكِ المزيد من صحتي عن الجراحات التجميلية:


نجمات هوليوود وجراحات التجميل علاقة وطيدة... هذه تفاصيلها!

هذه المعلومات يجب أن تعرفيها قبل اجراء جراحة التجميل تحت العين!

قبل الخضوع لعمليات التجميل ... هل فكرتم بمضاعفاتها الخطيرة المحتملة؟

‪ما رأيك ؟