Sohati - جراحة تجميل نجمات هوليوود

نجمات هوليوود وجراحات التجميل علاقة وطيدة... هذه تفاصيلها!

ما يمّيز نجوم ومشاهير هوليوود جمالهم الطبيعي الذي لا يقاوم وشكلهم لمتناسق، ما يعتبر سرّ تميزهم وتألقهم، إضافة الى ملامحهم المتناسقة والجذابة وبشرتهم الخالية من أي عيوب فضلاً عن قوامهم الممشوق والمتناسق. وإن هذا الشكل الخارجي المثالي لهذه النجمات يعود بشكل أساسي الى عمليات التجميل التي إنتشرت بشكل سريع في كافة أنحاء العالم، والتي إزداد الاقبال عليها في السنوات القليلة الماضية لنتائجها الناجحة التي تصحّح عيوب الوجه والجسم وتمنح المرأة المزيد من الجمال الطبيعي والثقة بالنفس. وللتعرّف على أشهر جراحات تجميل نجمات هوليوود، تابعي معنا هذا الموضوع من صحتي.


إليكِ المزيد من موقع صحتي عن أكثر جراحات التجميل ااشائعة:

جراحة تجميل تحت العين... حلّكِ الأمثل لإستعادة إطلالتكِ الشابّة والجذّابة!

هذا ما يجب أن تعرفيه عن جراحة الأنف المائل!

جراحة تجميل البطن... حلّ نهائي للدهون والترّهلات الزائدة!


1

ليندسي لوهان

 

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان خضعت الى العديد من عمليات التجميل التي أدّت الى تبدّل ملامحها بشكل كامل، وهي قد لجأت الى عملية تجميل الانف، بالإضافة إلى حقن بوتوكس الوجه ونفح الشفاه، إلا أن مظهرها العام لم يختلف كثيراً حيث أنها حافظت على ملامحها الحقيقية.

2

جينفر أنيستون

 

بالنسبة الى النجمة الامريكية جينفر أنيستون فهي قد إختارت جراحة تجميل واحدة فقط، ما ساهم في الحفاظ على مظهرها الذي لم يختلف قبل وبعد العمليات، وهذه الجراحة ساهمت في تصغير أنفها ومنحه ملامح النعومة والانوثة.

3

ميجان فوكس

 

على الرغم من أن النجمة الهوليوودية كانت تتمتع ميجان بوجه طفولي وملامح صغيرة وناعمة، إلا أنها قررت الخضوع الى عدد من عمليات التجميل وضمنها جراحة تكبير الأنف من أجل إبراز ملامح وجهها بوضوح أكثر. وهنا نشير الى أن هذه العمليات الناجحة ساعدتها في إبراز جمالها أكثر، مقابل الحفاظ على مظهرها الخارجي الطبيعي الذي لم يختلف كثيراً.

4

نيكول كيدمان

 

نتيجة المبالغة في حقن البوتوكس التي أدّت الى تغيّر ملامح وجهها بشكل جذّري، قاطعت النجمة العالمية نيكول كيدمان الظهور الإعلامي لفترة طويلة حيث أن هذه التقنيات التجميلية أظهرتها بشكل مصطنع وفاضح، ما دفعها الى الابتعاد عن الاضواء لفترة طويلة لحين إستعادة ملامحها الطبيعية.

5

مادونا

 

ترفض النجمة الهوليوودية مادونا حقيقة تقدّمها بالعمر، فتسعى دوماً الى جراحات الترميم في الوجه والشدّ لتبدو أكثر شباباً، كما أنها تسعى الى تغيير تسريحة ولون شعرها بصورة مستمرّة. 

‪ما رأيك ؟