Sohati - سر البشرة الصافية

للحصول على بشرة صافية... 6 خطوات يومية لا تفوتيها!

سر البشرة الصافية

الحصول على بشرةٍ مثالية وخالية من العيوب هو من الأولويات عند معظم السيدات، حيث أن ذلك يمنح المرأة الجمال الطبيعي والإطلالة الساحرة والجاذبية التي لا تقاوم. وللحفاظ على البشرة الصافية والنقيّة والنضرة، لا بدّ من إتباع عادات يوميّة صحيّة لتفادي أي تأثيرات جانبية على البشرة، وذلك من خلال إعتماد بعض النصائح والخطوات التالية المهمة:

 

تغيير نمط الحياة

 

للحفاظ على صفاء البشرة لا بدّ من الإبتعاد عن العديد من الأمور الضارّة، لا سيما التعرّض للإجهاد الزائد، وقلّة النوم، وسوء التغذية، وعوامل التلوث المختلفة، إضافة الى أشعة الشمس القويّة والحارقة، والإفراط في التدخين.

 

تنظيف البشرة بشكل كامل وجيّد

 

للحصول على بشرةٍ صافية يجب الإهتمام بتنظيف الوجه مرتين يومياً على الأقلّ، مع ضرورة الحرص على إزالة المكياج بشكل تام قبل النوم، للتخلّص من كافة الآثار والأوساخ.

 

تقشير البشرة بشكل منتظم

 

لا تترددي بتقشير بشرتكِ مرتين كلّ أسبوع، وذلك بهدف إزالة خلايا الجلد الميتة، ما يساعد البشرة على إستعادة نضارتها من جهة وحماية مسامات البشرة من الانسداد ويحميها من حبّ الشباب من جهة أخرى. ولنتيجة تقشير ممتازة، ننصحكِ بالاعتماد على المقشّرات التالية:


* GALENIC Pureté Sublime Renewal Peel


* DUCRAY Keracnyl Triple-Action Mask


* DERMAdoctor Kakadu C Intensive Vit C Peel Pad

 

شرب كميات كافية من المياه

 

إحرصي على شرب ما لا يقلّ عن ثمانية أكواب يومياً من المياه، وذلك لأن هذه العادة الصحيّة تساعد على إزالة السموم من الجسم وبالتالي الحفاظ على ترطيب البشرة بشكل فعّال.

 

إبعاد الشعر قدر الإمكان عن الوجه

 

إهتمي دائماً بربط شعركِ الى الخلف وذلك لأن الشعر يلتقط عادةّ الكثير من الأوساخ بسهولةٍ، وبمجرد ملامسته للوجه تنتقل هذه الأوساخ إليه، ما يؤثر على جمال البشرة ونقاوتها.

 

إلتزمي بنظام غذائي صحّي ومتوازن

 

إلتزمي دائماً بتناول الطعام الصحي وأكثري من الخضروات والفواكه الطازجة، مقابل الإبتعاد عن المأكولات التي تسبب حبّ الشباب، لا سيما الأطعمة الحارّة.

 

إلبكِ المزيد من صحتي لبشرة نضرة وصافية:

كيف تحصلين على بشرة ناعمة بأسهل طريقة؟

للتمتع ببشرة صافية... إعتمدي هذه الطرق الفعّالة!

5 خطوات سهلة تجعل بشرتك صافية

 

 
 
 

‪ما رأيك ؟