Sohati - حيل جمالية لتطبيق الآيلاينر

طبّقي الآيلاينر كالمحترفين مع هذه الحيل!

قد يكون تطبيق الآيلاينر من بين الأمور الصعبة بالنسبة للعديد من النساء، خصوصاً أن مكياج العين هو سرّ نجاح الإطلالة. لذلك، وبحال كنتِ تعانين من بعض الصعوبات عند تطبيق الآيلاينر، فمن المهم أن تتعرفي على الطرق السهلة والصحيحة لوضعه خلال السطور القادمة.

حيل جمالية لتطبيق الآيلاينر

1

تنظيف منطقة العين

إن تنظيف العين من الخطوات التي يتم تجاهلها من قبل العديد من النساء، ولكنها في الحقيقة من بين الأكثر أهمية خصوصاً عند تطبيق الآيلاينر.  من هنا، وبعد تنظيف الوجه ومنطقة العينين جيّداً بواسطة الغسول المناسب للبشرة، ضعي الكريم المرطب على وجهك باكامل، ولا تهملي تطبيق الكريم المخصص لمحيط عينيك أيضاً. كريم العين يساعد على منع التجاعيد المبكرة ويحافظ على نضارة ورونق بشرتك طيلة الوقت.

2

تطبيق البرايمر

تكمن أهمية برايمر العين في جعل البشرة أكثر نعومة حتى يصبح وضع المكياج أسهل. فالبرايمر يقوم بتثبيت ظلال العيون لفترة طويلة كما انه يساعد على إبقاء الآيلاينر ومنع ذوبانه وإختفائه مع تقدم الوقت. لذلك، وقبل تطبيق الآيلاينر، إحرصي على وضع البرايمر على الجفن وتحت العينين.

3

رسم الآيلاينر

يمكنك استخدام الفرشاة المخصصة للآيلاينر، ثم البدء برسم خط متقطّع ملاسق لرموشك وذلك مع القليل من الآيشادو الأسود. وبعد رسم الخطوط المتقطعة، من الضروري أن تمرري الآيلانر فوقها للحصول على الخط النهائي. بمجرد أن تشعري بالرضا عن عين واحدة، افعلي نفس الشيء مع العين الأخرى. حاولي أن ترسمي عينيك بنفس الطريقة لتحصلي على شكل آيلاينر مشابهاً.

4

رسم عيون القطة

إذا كنتِ من النساء اللواتي يعشقن رسمة عيون القطة، من المهم ان تتبعي هذه الحيلة المهمة التي تسهّل الامر عليك. من هنا، يجب أن تضعي الشريط اللاصق على نهاية رموشك وحتى نهاية حاجبك، ثم رسم خط ملاصق للشريط. حتى بإمكانك استخدام الملعقة، أو الكارت ووضعها في نهاية الحاجب ما يساعدك في الحصول على العيون المجنحة.

لقراءة المزيد عن المكياج إضغطوا على الروابط التالية:

حيل مكياج خاصة لصاحبات العيون الخضراء!

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج ترابي ملفت!

أفضل طريقة لوضع مكياج وردي... اكتشفيها!

 

 

‪ما رأيك ؟