تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

هل تعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة وترين أنّ تاتو الحواجب هو الطريقة الافضل لحلّ هذه المشكلة؟ هذه الصيحة رائجة جداً، حتّى أنّ كلّ صالونات التجميل باتت توفّر هذه الخدمة وبأسعار تنافسية. لكن نلفت نظرك الى بعض أهم المخاطر لتاتو الحواجب، والتي يجب ان تتنبهي اليها قبل ان تبدأي رسم حواجبك.

 

- أولاً، يمكن أن يؤدي تاتو الحواجب الى التهاب الجلد والتهاب بصيلات الشعر في الحواجب، خصوصاً إذا لم يُطبّق من قبل شخص متخصّص باستخدام ماكينة التاتو.

 

- ثانياً، يمكن أن تلاحظي أنّ ما تبقى لديكِ من شعر حواجب قد تساقط بفعل التاتو، وهكذا تكونين غير قادرة للعودة الى الوراء لاصلاح ما حدث.

 

- ثالثاً، في الكثير من الحالات، ينتج عن التاتو حدوث سواد في الجلد يصعب ازالته.

 

اكتشفي المزيد من مضار تاتو الحواجب عبر هذا الرابط

 

- رابعاً، كما تعرفين فإنّك تحتاجين لأكثر من جلسة لإتمام عملية رسم الحواجب بالتاتو، وبعد فترة ستحتاجين الى ذلك مجدداً. لذا كوني حذرة من تكون عدّة اشكال من الحواجب بسبب سوء تنفيذ التاتو.

 

- خامساً، ينصح اطباء الجلد النساء اللواتي يتمتعن ببشرة حسّاسة بالابتعاد تماماً عن التاتو لأنّه يمكن ان يسبّب لهم الالتهابات.

 

أمّا إذا كان قرارك حاسماً بشأن الحصول على تاتو، فحاولي ان تلجأي الى أفضل المحترفين في هذا المجال لكي لا يكون التنفيذ سيئاً وتندمين على قرارك

 

كلّ النصائح الجمالية الخاصة بموقع صحّتي تجدينها عبر هذا الرابط

‪ما رأيك ؟