التدليك خلال العلاقة الزوجية يبعد البرودة

التدليك خلال العلاقة الزوجية يبعد البرودة

الكثير من الأزواج لا يدركون أهمية تدليك العضلات في وقت ممارسة العلاقة الزوجية. فعند الشعور بالبرودة الجنسية يمكن للزوجة تدليك أماكن معيّنة في جسد زوجها، فتزيل التعب. ومن أهمّ هذه الأماكن القدمين، واليد كلها حتى المرفق، الأذن اليسرى لحساسيتها لدى الرجال، والركبتين والعينين. كما يجب على الزوج أن لا يغفل التدليك أيضًا، لأنّه يمّتع المرأة بشكل كبير.

 

هل جرّبتم عمل مساج لشريككم؟

 

أولا، قد يكون الفراش هو المكان الأفضل للعلاقة الحميمة ولكنه ليس الأنسب للتدليك. إذا، ستحتاجين إلى مكان أكثر صلابة كاﻷرض. ويجب أخذ حمام قبل المساج، لأنّه يساعد العضلات على الاسترخاء يجعل الجسم أكثر إستعدادا. ويصبح التدليك أجمل عند استخدام زيوت التدليك، التي تجعل ناعمة أكثر والشعور بالمتعة أكبر.

 أمّا بالنسبة للموسيقى، فمن الأفضل أن تكون هادئة، لأنّها تساعد على الاسترخاء. ولا يجب استخدام أي شيء قد يؤدي إلى تشتيت تركيزكم أو تركيز الشريك. لهذا، يفضّل التركيز على مكان واحد، ويمكن السؤال عن المنطقة التى يحبها الشريك. والأهمّ هو الوقت، الذي يجب أن يطول، لأنّ المساج يكون تجربة ممتعة ولا داعي للإستعجال.

 

كيفية تدليك العضلات

 

هناك طريقتان للتدليك هما الضغط والتمسيد. الطريقة الأولى بسيطة وسهلة لأجزاء كثيرة من الجسم مثل الأكتاف، حيث تقومين بالضغط على الكتف فقط. أمّا الطريقة الثانية فهي مناسبة للظهر، الرقبة، العرقوب وأعلى القدم. ضمّي أصابعك بشكل متساوي وقومي بحركات طويلة ورقيقة.

‪ما رأيك ؟