أطعمة تفسد حياتكم الجنسية!

أطعمة تفسد حياتكم الجنسية!

تتأثر الرغبة الجنسية بعوامل كثيرة منها نفسية وأخرى جسدية ترتبط بالنظام الغذائي تحديداً. فاكتشفوا مع موقع صحّتي الأطعمة التي تؤثّر سلباً على العلاقة الجنسية وتسبب تراجعاً في الرغبة.

 

النقانق

 

هذه الأطعمة الغنية بالدهون، والتي تعتبر من اللحوم السيئة، تُضاف إليها مواد محسّنة ومنكّهة وحافظة مضرّة جداً بالصحة الجنسية. فيعتبر الهوت دوغ من الأطعمة المعلبة، التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم، من شأنها الحد من تدفق الدم في الجسم وخصوصا الاوعية الدموية الدقيقة في الأعضاء التناسلية الخاصة بك. وأخيرا، وسوف ينتهي بكم المطاف إلى فقدان الحماس والرغبة الجنسية تماماً.

 

البطاطا المقليّة

 

الدهون المتحوّلة والمهدرجة التي تحتويها البطاطا المقلية تؤثر سلباً في هرمون التستوستيرون، كما أنها تؤثر سلباً في انتاج الحيوانات المنوية. كذلك فإنّ  معدل الملح المرتفع فيها مؤذٍ للأشخاص الذين يعانون من الضغط المرتفع، ما يعيق عملية الانتصاب ويمنع المحافظة عليه.

 

النكهات الاصطناعية

 

تستخدم هذه النكهات في تصنيع الكثير من المنتجات مثل البونبون والشوكولا والعلكة وحتى المشروبات. هذه المكوّنات تعمل على تخفيض معدّل هرمون الرجولة التستوستيرون، ما يخفف الرغبة.

 

الحلويات المصنّعة

 

هذه الحلويات غنّية بالدهون والسكر والمواد المضافة الضارة. وهي تتألف من المحليات الصناعية التي تحتوي على مادة الأسبارتام، وهوالمكون الرئيسي الذي يؤثر على هرمون السعادة السيروتونين. فبدون هذا الهرمون تقل الرغبة الجنسية ويتعكر المزاج. ويوجد الأسبارتام  في الأغذية الخاصة بمرضى السكري والمشروبات القليلة السعرات كالصودا وغيرها من المأكولات والمشروبات.

‪ما رأيك ؟