اعرفوا شخصيتكم من شكل حواجبكم!

اعرفوا شخصيتكم من شكل حواجبكم!

يعطي الحاجبان توضيحاً لأفكار الإنسان ويزداد هذا الإيضاح عند وجود اختلاف في الحاجبين عند المرء. وبشكل عام يدل الحاجب الكثيف على صحة جيدة، والطول المثالي للحاجب يكون أطول قليلاً من نهاية العين ولا يتجاوز عرضه عرض السبابة. ويعتبر العلماء أن الحواجب تعطي فكرة واضحة عن شخصية صاحبها ومن هنا نقدم لكم عبر صحتي الدلالات التي يقدمها كل شكل حاجب لشخصية صاحبه.

 

دلالات المسافة بين الحاجبين

 

- الحاجبان الكثيفان: في حالة الكثافة المتناسقة تدل على شخصية قوية وعنيدة ويعتريها التكبر أحياناً، وتتمتع هذه الشخصية بطاقات كبيرة، وحيوية وطاقة جنسية ومقدرة التحكم بالأشياء.

 

الحاجبان الرقيقان: يتمتع صاحبهما بشخصية متحفظة جداً ومشاكل صحية طفيفة تشكل له القلق ويفضل الأعمال المسلية، وبشكل عام لديه ضعف في القدرات الذهنية.

 

- الحاجبان المبعثران: يدل على شخصية مضطربة صعبة التركيز، مندفعة ومتهورة، تمتاز بالنزق وعدم انتظام الأفكار، ولا تتمتع بدماثة الأخلاق.

 

- الحاجبان المقاربان مع وجود التجاعيد بينهما: يدلان على التركيز والحيوية والتشاؤم والميل للحزن والتوتر.

 

- الحاجبان المتصلان: يشيران إلى شخصية غير متسامحة.

 

- الحاجبان المنحنيان نحو الخارج مع انخفاض أطرافهما للخارج: يدلان على التعاسة وعدم الاطمئنان والفضول إلى درجة التطفل والحشرية.

 

- الحاجبان المقوسان: يشيران على شخصية تتمتع بالمهارة والحسم والصراحة.

 

- الحاجبان المثلثان: يشيران إلى شخصية أنانية حادة الذكاء.

 

- الحاجبان الهلاليان: يشيران إلى شخصية عاطفية، وأمام تدفق عاطفتها تفقد سيطرتها على نفسها أحياناً، ولكنها غالباً ما تنجح في السيطرة على عاطفتها.

 

- الحاجبان المنحدران نحو الصدغين: يشيران على شخصية ذات أخلاق مستقيمة وذكية ويمكنها العمل في خدمة الآخرين وتبعث على الاطمئنان.

 

- الحاجبان المائلان نحو الأعلى: يشيران إلى شخصية عدوانية وسليطة، وتميل إلى الحقد.

 

- الحاجبان المتجهان نحو الأعلى عند قصبة الأنف وبشكل مستقيم: يشيران على شخصية تتمتع بحيوية ونشاط وحماس واندفاع وثقة كبيرة في النفس وأفكار منتظمة ومطامح كبيرة وعديدة.

 

- الحاجبان القريبان من العين: أي أن المسافة بين نهاية العين وخط الحاجب قصيرة، ويدلان على شخصية غير مستقرة وقلقة ولا تملك القدرة على الصبر.

 

- الحاجبان القصيران: وهما اللذان يقصران عن نهاية العين الوحشية، ويشيران على شخصية سريعة الغضب فاقدة الصبر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر الروابط التالية:

 

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

هل تعرفين مضار تاتو الحواجب؟

نصائح لحواجب ورموش كثيفة

‪ما رأيك ؟