لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

تنفعل المرأة في العلاقة الحميمة مع شريكها أكثر مما ينفعل الرجل في اغلب الاوقات وشعورها يمكن ان يكون اقوى ايضاً، فتلجأ للتعبير عن ذلك البكاء، ولا يعود ذلك الى كونها كائن ضعيف كما يعتبر بعض الرجال بل الى واقع أنها لا تستطيع الفصل بين واقعها والحدث التي تمر به في هذه الأثناء. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع صحتي سنتعرف سوياً لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة.

 

إختلاط الأمر على الزوج

 

إن العلاقة الحميمة هي العلاقة التي تتم بين الشريكين للتعبير عن الكثير من المشاعر الداخلية والإثارة التي يشعر بها الشخص تجاه شريكه. في بعض الأحيان قد يرى الرجل زوجته تبكي بعد العلاقة الجنسية او في خلالها وهو في بعض الأحيان ما قد يسبب له بعض الحيرة، فلن يعلم حينها هل هي تبكي لأنها سعيدة ام أنها تبكي لأنها منزعجة او ربما متألمة، هذا الأمر قد يجعل الرجل يشعر بالنفور من زوجته بسبب عدم معرفته لحقيقة مشاعرها الأمر الذي قد يخيفه في بعض الأحيان.

 

البكاء بسبب الألم

 

تحتاج المرأة الى ما لا يقل عن ٢٠ دقيقة من المداعبة الجنسية كي تبدأ بالتهيؤ نفسها للجماع، وفي بعض الاحيان قد يستعجل الرجل الإيلاج فينسى هذه المرحلة المهمة ما قد يسبب الكثير من الانزعاجات لدى المرأة بسبب جفاف المهبل ما قد يدفعها أحياناً الى البكاء بسبب الألم والإنزعاجات.

 

البكاء بسبب المشاعر القوية

 

في بعض الأحيان الأخرى قد يكون هناك الكثير من المشاعر القوية المتناقلة بين الزوجين وقد تعطي المرأة الكثير من نفسها في العلاقة الجنسية لذلك بعد الانتهاء منها قد تعبر المراة عن المشاعر في داخلها بالبكاء وذلك بسبب عجزها عن التعبير عنها بالكلام.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية:

 

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

تنبهوا الى هذه الاشارات لفشل العلاقة الحميمة

كيف تبرز المرأة عدم رضاها عن العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟