4 علامات تدّل على خيانة الزوجة لشريك حياتها!

4 علامات تدّل على خيانة الزوجة لشريك حياتها!

المشاكل التي تواجه الحياة الزوجية كثيرة، إلا أنها أكثرها خطورة الخيانة من قبل أحد الشريكين، ما يهدد بإنهيار الزواج وإنفصال الطرفين بشكل نهائي، نتيجة عدم تقبّل هذه الحالة وإنعدام القدرة على المسامحة. وعلى الرغم من أن الخيانة هي ظاهرة شائعة جداً وبكثرة عند الرجال، إلا أنها تطال النساء أيضاً لأسباب مختلفة، علماً أن هذه الحالة تظهر عند الزوجة من خلال بعض التصرفات الغريبة والتي تكون بمثابة مؤشر واضح للزوج.

 

فما هي علامات خيانة الزوجة؟ إليكم التفاصيل من صحتي.

 

التغيّر في المعاملة

 

عندما تصبح المرأة مرتبطة برجل غير زوجها، فإن أسلوبها وطريقة تعاملها معه ستتغيّر بشكل جذريّ، لأنها ستكون منشغلة عن الإهتمام بطلباته، إضافة الى عدم التجاوب معه ولرغباته لكونها تعمد الى إشغال نفسها بشكل دائم وبأي شيء كمحاولة للتهرّب من زوجها ومن التحدّث معه أو التقرّب منه.

 

رفض العلاقة الحميمة

 

إن تكوين علاقة مع رجل آخر، يجعل الزوجة في حالة من النفور الجنسي الدائم، ما يدفعها الى الإبتعاد عن شريكها ورفضها لأيّ إتصالٍ جسدّي معه. وعند إصرار الزوج قد توافق المرأة على خوض هذه العلاقة بمشاعر باردة ومن دون أي تبادل لأحاسيس الحب والإحترام.

 

إنتقاد عيوب الزوج بكثرة

 

إذا كانت المرأة تميل الى إبراز عيوب زوجها بطريقة متكررة، فإن هذا من أبرز علامات الخيانة لأنها لا ترى فيه إلّا الصفات السلبيَّة. وإن هذه الحالة قد تتطور لتلاحظ المرأة أصغر العيوب في جسد شريكها، مع مقارنة تصرفاته بالآخرين بشكل يميل الى السخرية والإستفزاز.

 

الاهتمام بمظهرها بشكل مبالغ فيه

 

الأمومة تفرض على الزوجة التغاضي عن الإهتمام بمظهرها الخارجي بسبب إنشغالها بأولادها ومنزلها، إلا أنه وعندما تستعيد المرأة رونقها وجمالها وتقضي ساعات في إختيار ملابسها وتسريحة شعرها ورائحة عطرها، فهذا يدّل على خيانتها لشريكها، لا سيما إذا ترافق ذلك مع  تغيّرات مفاجئة في ذوقها بطريقة ملابسها أو وضعها لمستحضرات التجميل الخاصة بها لإرضاء الرجل الجديد في حياتها.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الخيانة وأسبابها:

 

أنواع خيانة خفيّة يمكن ألا تتنبّهوا لها في علاقتكم مع الشريك!

ما هي العوامل التي تدعو للشكّ في خيانة الشريك؟

هذه الاسباب التي تدفع الرجل لخيانة زوجته!

‪ما رأيك ؟