ورق الغار سيدهشكم بقدرته على التنحيف

ورق الغار سيدهشكم بقدرته على التنحيف

يعتبر الغار من التوابل المنتشرة حول العالم ويحتوي هذا الأخير على الكثير من الزيوت الطيارة والدهون والأحماض، يستخرج منه زيت ويستعمل في صناعة الصابون كما أنه يحتوي على الكثير من البروتينات والدهون الثلاثية. يستعمل أيضاً لتدخين اللحوم والأسماك ولحفظ بعض أنواع المحاصيل كالزيتون والمخللات، بالإضافة الى استعماله لمداواة بعض الأمراض الجلدية. في هذا الموضوع اليوم من موقع صحتي سنطلعكم أكثر على فوائد ورق الغار للتنحيف.

 

ورق الغار للتنحيف

 

 يحتوي ورق الغار على الكثير من الألياف وهذه الاخيرة تعطي الشخص الإحساس بالشبع لفترة طويلة من الوقت بالإضافة الى أن أوراق الغار تعوض الجسم عن كل ما يفقده من عناصر غذائية وفيتامينات في حال كان الشخص يخضع لحمية معينة. بالإضافة الى ذلك فإنّه يساعد على تسهيل عملية الهضم بشكل كبير وبخاصة إذا شرب مغلياً مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل ويحلى بملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وذلك بعد تناول وجبة الطعام.

 

فوائد عامة

 

بالإضافة الى فوائده السابقة للتنحيف يحتوي ورق الغار على مادة الليمونين التي تسهل عملية تخلص الجسم من الماء والذي يسبب بزيادة الوزن غير المرغوب فيه وتحسن عمل الجهاز الهضمي فتتفادى تكون الغازات في المعدة. وقد أثبتت هذه الاوراق قدرتها على تخفيض الكولسترول الضار والدهون الضارة التي تسبب زيادة الوزن الى جانب حماية القلب لأنها تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة وتساعد الجسم على إنتاج مادة الإنسولين وتحافظ على مستويات ثابتة من نسبة السكر الموجود في الدم. فلو كان عملها غير مباشر إلا أن أوراق الغار تلعب دوراُ كبيراً في التأثير على عملية خسارة الوزن في حال كان الشخص يعاني من مشاكل مع الوزن الزائد.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

كيف يمكن تنحيف الجسم ذات الشكل الدرقي؟

خلطات طبيعية لبطن ممسوح

ما فعلية الأطعمة المنحفة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟