اخسروا ١٠ كيلوغرامات بخلطة البرتقال والليمون للتنحيف

اخسروا ١٠ كيلوغرامات بخلطة البرتقال والليمون للتنحيف

يبحث الكثير من الاشخاص على حميات غذائية سريعة للتنحيف من دون اي عناء أو تعب، حيث يستطيعون خسارة الكثير من السعرات الحرارية والكيلوغرامات بأقل وقت ممكن، ومن دون ان يحرموا نفسهم من الأمور التي يحبونها. ولذلك نقدم لكم عبر موقع صحتي خلطة البرتقال والليمون للتنحيف، التي ستساعدكم على خسارة حوالي ١٠ كيلوغرامات في ٩ أيام.

 

خلطة البرتقال والليمون للتنحيف

 

للحصول على خلطة البرتقال والليمون يجب علينا أولاً تقطيع الليمون إلى أربع قطع وتقطيع البرتقال إلى أربع قطع أيضاً، ثم غليهم بقشرهم في لتر أو نصف لتر من الماء المغلي وتركهم بعد الغليان لمدة ١٠ دقائق على نار هادئة.

 

بعد مرور ١٠ دقائق، نطفئ النار، ونصفي الماء من البرتقال والليمون، ويأخذ الماء ويشرب، الا ان هذا المزيج قد يكون مراً لعدد من الاشخاص لذلك ينصح بتحليته من خلال استعمال ملعقة صغيرة من العمل. على ان يتم شرب كوب منه قبل كل وجبة و كوب أخر بعد كل وجبة. على ان تبدأوا بالحصول على النتائج الملموسة بعد ٩ أيام. الا ان الخبراء يشددون على ضرورة الالتزام بهذه الوصفة لمدة لا تقل عن شهر للحصول على نتائج مضمونة والتي تطمحون اليها. كما يشدد اخصائيو التغذية، يجب أن يكون هذا الأمر مقروناً دوماً بممارسة الرياضة، واذا تعذر ذلك، فان الاعمال المنزلية تفي في بعض الأوقات بالغرض، اضافة الى صعود السلالم أو المشي للتبضع.

 

يشار في النهاية الى ان هذه الخلطة لا يمكن الاحتفاظ بها من يوم الى آخر بل يجب أن تكون طازجة دوماً ويفضل شربه بعد أن نقوم بعمله مباشرة حتى لا نفقد فيتامين C الموجود به، وبذلك نحصل على الجسم المطلوب ونستطيع ان نصل إلى الوزن المطلوب بطريقة بسيطة للغاية وسهلة.

 

يقدم لكم موقع صحتي المزيد من خلطات التنحيف:

 

خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

خلطات طبيعية لبطن ممسوح

ما فعلية الأطعمة المنحفة ؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟