إليكم سر رشاقة كيم كارداشيان بعد الولادة

إليكم سر رشاقة كيم كارداشيان بعد الولادة

بعد معاناتها مع الوزن الزائد خلال الحمل فاجأت كيم كارداشيان الجميع بخسارتها للكيلوغرامات الزائدة بشكل ملحوظ والسر هو ريجيم أتكنز الذي سنقدمه لكم اليوم من خلال هذا المقال من صحتي.

 

ريجيم أتكنز

 

هذا الريجيم هو فعال جداً يمكّنك من خسارة الوزن بطريقة سريعة وقد وضعه الدكتور روبرت أتكنز وأما أساسياته فهي تناول نسبة عالية من البروتين مقابل نسبة منخفضة من الكربوهيدرات وينقسم على أربعة مراحل. أولاً يجب اتباع نظام غذائي يعتمد على كربوهيدرات منخفضة مصمم لفقدان الوزن السريع ويستمر هذا الأمر على مدار أسبوعين وخلال هذه المرحلة يعتمد الشخص نظاماً مبنياً على البروتين والدهون ونسبة منخفضة من الكربوهيدرات وهذا يتضمن اللحوم والمأكولات البحرية والبيض والجبن، ومن الممكن تناول الخضار والزيوت والزبدة والدهون والخيار والخس وها سنلاحظ فقدان الوزن بشكل سريع، نذكر أن بعض الناس يفقدون في المرحلة الاولى ما يضاهي الـ٢٠ كيلوغراماً في الأسبوعين.

 

في المرحلتين الثانية والثالثة يفقد الشخص الوزن تدريجياً الى جانب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مع إدخال الكربوهيدرات والفاكهة والخضراوات الى الحمية وهذه المرحلة يسير الشخص وفقها على المدى البعيد ولن يكسب الوزن أبداً مجدداً.

 

تفاصيل الريجيم

 

المرحلة الأولى

 

كوبان كبيران من الماء على الريق، ٤ ملاعق من الفول من دون دهون أو بيضة مسلوقة، علبة زبادي لايت أو كوب لبن من الصويا، كوب شاي عادي أو كوب قهوة.

بعد ٣ ساعات نتناول كوبان من الماء مع علبة من الزبادي اللايت أو كوب لبن صويا. أما وجبة الغذاء فتتضمن كوبين من الماء قبل الوجبة، سمك مسلوق أو مشوي أو دجاج مسلوق أو مشوي أو لحمة حمراء مسلوقة أو مشوية بمقدار ١٥٠ غرام، مع نصف كيلو من السلطة الخضراء وكوب لبن صويا بالشكولاته للتحلية.

وجبة خفيفة: كوبان من الماء مع كوب من الزبادي اللايت.

وجبة العشاء: كوبان من الماء مع ٤ ملاعق من الفول من دون دهون وقطعة من الجبنة بمقدار ٥٠ غرام.

من المهم شرب كوبان من الماء قبل النوم.

 

المرحلة الثانية

 

تقوم وجبة الإفطار على كوبين من الماء على الريق مع ٤ ملاعق من الفول من دون دهون أو بيضة مسلوقة، كوب من الشاي أو القهوة.

بعد ٣ ساعات نشرب كوبين من الماء مع علبة زيادي لايت أو كوب من حليب الصويا

وجبة الغذاء هي عبارة عن كوبين من الماء مع بروتين حيواني مسلوق أو مشوي ١٥٠ غرام وربع كيلو من السلطة.

وجبة خفيفة: كوبان من الماء وكوب زبادي لايت.

وجبة العشاء: كوبان من الماء مع بيضة مسلوقة أو مقلية بدون دهون.

من المهم تناول كوبين من الماء قبل النوم.

 

المرحلة الثالثة

 

يجب شرب كوبين من الماء على الريق مع قطعة من الجبن بمقدار ٥٠ غرام أو ٤ ملاعق من الفول من دون دهون.

بعد ساعتين نتناول بيضة مسلوقة مع كوبين من الماء، وعلى الغذاء كوبين من الماء مع ١٠٠ غرام من البروتين وبعد ٣ ساعات كوبين من الماء مع كوب من حليب الصويا بالشوكولاته أو الفانيليا. على العشاء نتناول بيضة مسلوقة مع قطعة من الجبنة. قبل النوم من المهم ان نشرب كوبين من الماء.

 

المرحلة الرابعة

 

قبل الإفطار نشرب كوبين من الماء وعلى الإفطار كوبين مع بيضة مسلوقة. أما الوجبة الخفيفة فهي كوبين من الماء مع علبة زبادي منزوعة الدسم. الغذاء هو عبارة عن كوبين من الماء مع ١٠٠ غرام من البروتين الحيواني والوجبة الخفيفة هي كوبين من الماء مع كوب من لبن الشوكولاته والعشاء كوبين من الماء مع ٥٠ غرام من الجبنة ولا ننسى أن نشرب الماء قبل النوم.

 

لتحقيق الرشاقة التي تحلمون بها اقرأوا الروابط التالية:

 

حققوا رشاقتكم باسبوع واخسروا ٣ كيلوغرامات!

توازن الهرمونات لتحقيق الرشاقة!

٥ حميات تحقق لكم الرشاقة التي تحلمون بها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟