تجنبوا الجراحة والجأوا الى تجميل الأنف بالإبر

تجنبوا الجراحة والجأوا الى تجميل الأنف بالإبر

الأنف هو من المناطق الحساسة والمهمة في الوجه والذي يؤثر بشكل مباشر على جمال الوجه ككل، لذلك يتوجه الجميع نحو الجراحة التجميلية لتحسين مظهره، ولكن اليوم سنقدم لكم من خلال هذا المقال ممن صحتي موضوع تجميل الأنف بالإبر الذي يستطيع أن يحل مكان الجراحة لتعديل المظهر.

 

مميزات تجميل الأنف بالإبر

 

يتم تجميل الأنف بالإبر من دون جراحة ومن هنا لا يحتاج الشخص للتخدير العام أو للنوم في المستشفى، بعد التجميل لا يحتاج الشخص الى راحة أو نقاهة بل يعود الى حياته الطبيعية وهذا الإجراء يتم خلال دقائق ومن دون اي ألم. يلجأ الأشخاص الذين لا يرغبون بالجراحة الى تجميل الأنف بالإبر لأن الطبيب يستطيع إجراء التعديلات لمعظم التشوهات وكذلك من الممكن أن يعدل الطبيب من شكل الأنف لمن قاموا بإجراء عمليات ولا يزالون بحاجة الى بعض التعديلات. من حسنات تجميل الأنف بالإبر أن المريض يستطيع متابعة الموضوع مع الطبيب ويمكنه أن يطلب منه أن يتوقف حين تكون النتائج مرضية له مع بلوغه التعديل المطلوب وهذا الأمر لا يمكن أن يتم بالجراحة لأن الشخص يكون تحت تأثير التخدير.

 

كيف تعمل حقن الأنف؟

 

يضع الطبيب التخدير الموضعي لمدة نصف ساعة تقريباً ومن ثم يعطي المرآة للمريض ويشرح له التعديلات اللازمة ليحقن الأف بعدها بالبوتوكس والفلر للحصول على النتائج المرجوة. من الممكن أن تستمر النتائج حتى ستة أشهر إن كانت الحقن من البوتوكس اما الفيلر فيستمر من سنة الى سنتين.

 

جوانب سلبية للحقن

 

قد يحدث بعض الانتفاخ المؤقت في منطقة الأنف ويزول بعد أيام ومن المهم أن يعلم المريض أن الحقن فقط تحسن المظهر الخارجي للأنف ولكنها لا تحل أي مشكلة موجودة كالانسدادات الداخلية وصعوبة التنفس.

 

وسعوا معلوماتكم عن جراحة الانف من خلال موقع صحتي:

 

كيف يمكن تعديل الانف بعيداً عن العمليات الجراحية؟

هل يمكن تجميل الأنف دون جراحة؟

خبراء يلقون الضوء على تحديات جراحات الأنف التجميلية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟