لصاحبة البشرة الدهنية... هذه هي أفضل أنواع سيروم لكِ!

لصاحبة البشرة الدهنية... هذه هي أفضل أنواع سيروم لكِ!

افضل سيروم للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية للعناية بشكلٍ خاص، ومن المعروف أنّها تُنتج نسبة إضافية من الإفرازات والزيوت كما أنّ المسام الواسعة تظهر بها بشكلٍ واضح. لذا تبدأ صاحبة البشرة الدهنية بالبحث عن أفضل الحلول التي يمكن أن تُساعدها على الحدّ من هذه المشاكل التي تواجهها خصوصاً أنّ ليس كلّ مستحضرات العناية بالبشرة تُناسبها، بينها أنواع السيروم الكثيرة. وأصبح من المعروف أنّ السيروم يُعتبر من المستحضرات الأساسية للإهتمام بالوجه ونضارته، نظراً لفوائده الكثيرة التي تتسرّب الى أعماق البشرة.

 

لذا أيّ نوع سيروم يُناسب البشرة الدهنية؟

- سيروم يرتكز على النياسيناميد:

يعمل النياسيناميد على تنظيم إنتاج الإفرازات في البشرة الدهنية كما ويحميها من الإلتهابات التي قد تتعرّض لها للكثير من العوامل، كما ويُساهم في التقليل من ظهور المسام الواسعة. لذا يُعتبر هذا السيروم من أفضل الأنواع التي يمكن أن تستخدمه صاحبة البشرة الدهنية.

- سيروم حمض الهيالورونيك:

حمض الهيالورونيك خفيف ويوفّر الترطيب للوجه وكذلك الأمر بالنسبة الى البشرة الدهنية التي تحتاج الى الترطيب رغم الافرازات الدهنية، كما ويمنح الوجه المزيد من النضارة الفورية عند إستعماله.

- سيروم زيت شجرة الشاي:

من المميّز بهذا النوع من السيروم أنّه يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا ومضادة للإلتهابات، وذلك يُساعد على الحدّ من ظهور حبّ الشباب في البشرة الدهنية. وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة التي يُقدّمها للبشرة من المهم عدم إستعماله بشكلٍ كبير على الوجه.

- سيروم الجلايكوليك أسيد:

يُستخدم هذا السيروم بهدف تقشير البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدّقيقة فيها بالإضافة الى فعاليته الكبيرة في القضاء على حبّ الشباب ومنع ظهورها في البشرة الدهنيّة، ولكن يجب إستخدامه بإعتدال على الوجه.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

نقدّم لكِ المزيد من النصائح للعناية ببشرتكِ الدهنية في هذه الروابط: 

كيف تعتنين ببشرتكِ اذا كانت دهنية وباهتة؟

بشرتك تشبه قشر البرتقال؟ هذه هي الأسباب والحلول

ما هي أبرز المشاكل التي تعاني منها البشرة الدهنية؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟